"لوفتهانزا" الألمانية تُعلن عن توقيع اتفاقية لشراء 20 طائرة من طراز

أعلنت مجموعة لوفتهانزا الألمانية، أكبر مشغل لطائرات إيرباص في العالم، عن توقيعها اتفاقية لشراء 20 طائرة إضافية من طرازA350-900 ذات الهيكل العريض تنفيذاً لتوجيهات المجلس الإشرافي للشركة، وبموجب الاتفاقية الجديدة يصل عدد طلبيات مجموعة لوفتهانزا من الطائرة A350 XWB إلى 45 طائرة، منها 12 طائرة تعمل حالياً في الخ دم ة حول العالم.

وبمناسبة توقيع الاتفاقية، قال ديتليف كايزر، عضو المجلس التنفيذي في مجموعة لوفتهانزا، لموارد خطوط الطيران والمعايير التشغيلية: "تسعدنا إضافة 20 طائرة من طراز  A350إلى أسطولنا. وستساعد هذه الطائرات العريضة الهيكل في تقليل تكاليفنا التشغيلية وتحسين موثوقية أسطول طائراتنا ذات المدي التشغيلي ال طويل ، إلى جانب تحسين الإداء البيئي ل عمليات نا، فضلاً عن تزويد المسافرين بأحدث مقصورات الطائرات عالمياً لتأمين الراحة المناسبة على جميع درجات السفر".

ومن جانبه، قال كريستيان شيرر، رئيس العمليات التجارية في إيرباص: "يواصل الطراز A350 XWBالحصول استحسان شركات الطيران من جميع أنحاء العالم، ونحن سعداء بهذه الاتفاقية الجديدة مع  لوفتهانزا، التي نتع امل معها منذ فترة طويلة من الزمن، لشراء المزيد من طائرات إيرباص".

وأضاف: "لقد وضع طراز A350معياراً جديداً للر حلا ت التشغيلية الطويل ة، فهو يجمع بين قدرات السفر لمسافات طويلة مع أدنى حد لتكلفة للمقعد الواحد لكل ميل بالمقارنة مع الطرازات الأخرى من نفس الفئة، إلى جانب تقديم أعلى مستويات الراحة للمسافرين. إن لوفتهانزا من أوائل المشغلين لطائرة A350، فهي تشغل هذا الطراز الذي يتسم بالكفاءة العالية ضمن جميع مساراتها العالمية لتصبح شركة لوفتهانزا واحدة من أفضل سفرائنا لهذه الطائرة المتميزة، لذلك فإننا نتقدم بالشكر إلى لوفتهانزا، ونحن سعداء برؤية المزيد من هذه الطائرات تحلّق في الأجواء وهي تحمل علامة لوفتهانزا التجارية".

يأتي قرار لوفتهانزا ليؤكد على مكانة المجموعة بأنها أكبر عميل ومشغل لطائرات إيرباص، ويشمل ذلك 674 طلبية من طائرات إيرباص (شاملة أحدث طلبية لطائرات A350) و574 طائرة ضمن الأسطول الحالي للمجموعة (حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018) وتتضمن 28 طائرة من عائلة A220و420 من عائلة A320و100 من عائلة A330 / A340و12 من عائلة A350و14 من عائلة A380.

تمثل عائلة طائرات A350 XWBأحدث الطائرات في العالم التي تمتاز بالكفاءة الاقتصادية التي تستشرف مستقبل الرحلات الجوية، وهي الرائدة في السوق الواسع للطائرات ذات الهيكل العريض التي تستوعب ما بين 300 إلى 400 مقعداً. وبفضل تصميمه المميز، يقدم الطراز A350 XWBمرونة في التشغيل لا مثيل لها، وكفاءة في جميع الرحلات، حتى تلك ذات المسافات الطويلة جداً (9،700 ميل بحري). يتمتع هذا الطراز بأحدث تقنيات الديناميكيات الهوائية، وأن هيكل الطائرة والأجنحة مصنوعة من الألياف الكربونية، بالإضافة إلى استخدام المحركات الجديدة من شركة رولز رويس الموفرة للوقود.

وبفضل اجتماع هذه التقنيات الحديثة معاً فإن ذلك يؤدي إلى كفاءة تشغيلية ذات مستويات غير مسبوقة، مع تخفيض بنسبة 25% في الوقود والانبعاثات. وتصنف مقصورة إيرسبيس من إيرباص في طائرات A350 XWBالأكثر هدوءاً ضمن فئة الطائرات ثنائية الممرات، وتقدم للمسافرين والطاقم أفضل المقصورات من أجل رحلة أكثر راحة وهدوءاً. ومع نهاية شهر فبراير/ شباط 2019 تلقت عائلة طائرات ما وصل إلى 852 طلبية مؤكدة من 48 عميل حول العالم، ما يجعلها واحدة من أنجح طائرات الهيكل العريض على الإطلاق.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ