عبايات ربيعية لتتألقي في الموسم المقبل

أيام بسيطة تفصلنا عن واحد من أفضل المواسم بالسنة، فصل الربيع، تتفتح فيه الأزهار ويصبح الطقس بأجمل صوره، وتكونين أنتِ أيضًا تحتاجين إلى اطلالات منعشة تحاكي الطبيعة، وتشعرين بها ب جمال الربيع.
وإن كنتِ ممن يفضلن ارتداء العبايات، فهناك الكثير من موديلات العبايات الربيعية بألوان زاهية وخامات خفيفة، لتتألقي بها في الربيع القا دم .

العبايه بخامة القطن ال ناعم ة مع خامات أخرى خفيفة من عباية بوث Abaya Buth، سوف تمنحكِ اطلالة شبابية خاصة للصبايا المراهقات، كهذا الموديل ب اللون الأرجواني الدارج هذا العام في قائمة ألوان الربيع والصيف، نسقيه مع طرحة بيضاء، وسنيكرز أبيض.

عبايات ربيعية لتتألقي في الموسم المقبل
درجات الروز المختلفة ستتألق بها الصبايا كثيرًا بالربيع، لهذا اخترنا لكِ هذا الموديل من Abayas Boutique عباياس بوتيك، بعباية بـ حزام الخصر مزينة بالشراشيب، بسيطة وناعمة، وبالوقت نفسه راقية، تناسب مشاويركِ النهارية، ومشاويركِ مع الصديقات.

عبايات ربيعية لتتألقي في الموسم المقبل
إذا كنتِ تميلين أكثر للذوق الهادئ جدًّا والبسيط، فستعجبكِ هذه العباية من أيوا لندن Aywa London بخامة ناعمة على الجسم، ارتديها مفتوحة مع الجينز أو البناطيل الواسعة، وحجاب بدرجات الألوان نفسها، ويمكنكِ اعتماد شنطة الخوص لاطلالة ربيعية من الدرجة الأولى.

عبايات ربيعية لتتألقي في الموسم المقبل
الألوان الداكنة لا يمكن أن نتخلى عنها تحديدًا في موديلات العبايات التقليدية، ولكن اختاريها بشكل أبسط كالعباية من حسنا كولكشن Hisna Collection، ولكن معها ننصحكِ بارتداء حجاب فاتح ال لون كالأبيض أو الروز، وشنطة يد مبهجة بألوان ربيعية ك الأخضر .

عبايات ربيعية لتتألقي في الموسم المقبل
لمناسبات بعد الظهر اعتمدي على موديلات العباية ال فستان ، الذي يمنحكِ الأناقة والاحتشام معًا، كهذا الموديل من Maha Colloection مها كولكشن، باللون الأبيض، الذي يسهل معه تنسيق ما تشائين من الشنطة والحجاب والشوز.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ