افضل عطور نسائية جذابة اطلالة بلمسات انثوية منعشة

ان الحصول على اطلالة مفعمة بالانوثة بلمسات منعشة، من الضروري ان تحرصي على اختيار العطر المثالي الذي يمنحك رائحة فواحة تجذب كل من حولك. من هنا، اختارنا ان نعرفك على:

افضل عطور نسائية جذابة اطلالة بلمسات انثوية منعشة

إذا كنت من محبات نفحات العود وتبحثين عن العطر المناسب، من الضروري ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة المميزة من اجمل عطور العود.

1- عطر اميرالد من دخون: عطر اميرالد من دخون من العطور الفواحة والجذابة التي تناسب مختلف اطلالتك سواء يومياتك ام مناسباتك. يتميز هذا العطر بجمعه بين رائحة صندل العود والفانيلا مع قلب العطر برائحة المسك والباتشولي والشوكولاته مع قاعدة العطر برائحة الفراولة والمندارين.

2- عطر العود من ديور: هذا العطر الفريد يتميز بعبق رائحة العود الساحر المم زوج بطريقة محترفة مع نفحات زهرة لابدانوم، ليق دم لك عطراً نسائياً شرقياً لا مثيل له.

3- عطر فيلفات ديزرت من دولتشي اند غابانا: هذا العطر يحمل كنوز وخبايا الشرق مع مزيج جذاب من رائحة خشب العود مع نفحات من العنبر ولمسات انيقة من المسك.

4- عطر العود من جيفنشي: هو من احدث عطور جيفنشي ويتكون من روائح شرقية فريدة واصيلة التي تتمثل العود والجلود وزهرة لابدانوم.

5- عطر Splendid Wood من سان لوران: هو رابع عطر برائحة العود تطلقه هذه الماركة. يتميز هذا العطر بانه يعتمد على رائحة العود بشكل اساسي وقد استوحي هذا العطر من الروائح الشرقية مع مزيج مميز من خشب الارز والهيل والزعتر.

افضل عطور نسائية جذابة اطلالة بلمسات انثوية منعشة

أما إذا اردت ان تتعرفي على مجموعة عطر انتنس من مختلف الماركات العالمية، حتى تحصلي على نفحات عطرية جذابة، من الضروري ان تتصفحي معنا هذه المجموعة من عطر انتنس.

1- عطر انتنس بربري: هذا العطر هو ذو رائحة منعشة وانيقة مع نفحات انثوية مغرية مع مكوناته من الخشب الدافئ والحراق والفريزيا والسوسن وخشب الصندل والورد وخشب الكشمير والفانيلا والمسك.

2- عطر انتنس غوتشي: هو من اجمل العطور التي انضمت الى مجموعة غوتشي العالمية يحتوي على نغمات عطرية مميزة من الفلفل الوردي وأزهار الليلك مع نغمات عطرية من اليوسفي والبرتال وازهار البنفسج واوراق الباتشولي والعنبر. هو من العطور الشرقية المميزة الذي يضفي سحراً خاصاً على اطلالة المرأة.

3- عطر انتنس دولتشي اند غابانا: هو عطر نسائي جذاب مفعم بالاحاسيس والقوة والفعالية. يبدأ العطر بمزيج من الماندرين ال اخضر وزهر البرتقال مع قلب العطر برائحة مسك الروم وزهر البرتقال مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل و حلوى المارشميلو.

4- عطر انتنس من بوس: عطر شرقي خشبي للنساء، مقدمة هذا العطر برائحة التوابل وبراعم البرتقال مع قلب العطر برائحة الفانيلا والورد مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل والعنبر والباتشولي.

افضل عطور نسائية جذابة اطلالة بلمسات انثوية منعشة

اما إذا كنت تبحثين عن مجموعة منالعطور المميزة والجذابة، فقد اخترنا لك ابرز الماركات العالمية التي تقدم لك روائح فواحة ومنعشة.

1- عطر ايلي صعب Girl Of Now: يحمل عطر ايلي صعب تركيبة محيرة لا يمكن اكتشاف جوهرها بسهولة فهو يجمع بين زهر البرتقال والباتشولي مع الكمثري واليوسفي ليضفي تميزاً على اطلالتك مع نفحات من الفستق الحلبي المحمص الطازج ولمسة من اللوز مع زهرة الا ورم وند وباقة من الياسمين الابيض وزهرة الماغنوليا.

2- عطر ايروس من فرزتشي: عطر ايروس عطر زهري هشبي يحمل رائحة المسك مع الليمون الصقلي والبرغموت مع لمسة مميزة من الرمان وقلب عطري زهري جميل برائحة ازهار الليمون وخلاصة الفل والياسمين مع الفاوانيا وقاعدة عطر مركزة برائحة اخشاب الصندل والعنبر الدافئ والاخشاب الحسية ال ناعم ة.

3- عطر ايدموزيل من جيفنشي: عطر ايدموزيل نسائي بعبير الازهار المنعشة مع مقدمة عطر برائحة الليمون واليوسفي واوراق الريحان مع قلب العطر برائحة الايلينغ وصبغة الورد وقاعدة عطر برائحة المسك والتونكا والامبريت. هذا العطر يدوم ل فترة طويل ة ويتناسب مع اطلالاتك خلال النهار.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ