مونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل

مونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل
أولسيني لقضاء شهر العسل في اجمل الشواطئمونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل
بودفا اجمل مدينة سياحية في مونتينيغرومونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل
تيفات في مونتينيغرو لقضاء شهر العسل في اجواء من الفخامةمونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل
زابلياك لرحلة شهر العسل في الشتاء و الصيفمونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل
في بودغوريستا العاصمة Cijevana شلالاتمونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل
كوتور مدينة العشق و ال رومانسي ةمونتينيغرو  وجهة جديدة لشهر العسل
مونتينيغرو وجهة جديدة لشهر العسل

مونتينيغرو  أو الجبل الاسود هي دولة من دول البلقان ووجهة اوروبية سياحية حديثة وتعتبر من الاماكن المثالية لشهر العسل حيث انها تتمتع بمقومات سياحية رائع ة تجعل منها ملاذا رومانسيا جميلا يناسب العرسان الراغبين في الاستمتاع برحلة العمر في بلد اوروبي وباقل تكلفة ممكنة. تتمتع مونتنيغرو بموقع مميز على البحر الادرياتيكي في جنوب اوروبا و ذلك وسط كل من البانيا و البوسنة و الهرسك و صربيا و كوسوفو.

و تعد هذه الوجهة الجميلة من اماكن شهر العسل المناسبة لعشاق السياحة المختصرة من العرسان وذلك لكونها دولة صغيرة حيث يسهل التنقل لزيارة اكثر من مكان دون الحاجة الى الكثير من الوقت. و تمتاز مونتينيغرو بتوفرها على العديد من المنتجعات الفاخرة المطلة على البحر الأدرياتيكي، فضلا عن كونها ت دم ج ما بين السياحة الطبيعية و السياحة الشاطئية. واضافة الى جمال الطبيعة الخلابة و روعة المزارات السياحية التاريخية العريقة، فإن الجو المعتدل للبلاد يجعل منها مكانا مناسبا لشهر العسل على مدار العام.

اليكم 6 من اشهر و اجمل مدن سياحية في مونتينيغرو، يمكنكما الاستمتاع بزيارتها خلال شهر العسل المرتقب لتنعما سويا بأروع رحلة وبأقل تكلفة.

العاصمة بودغوريستا مدينة المزارات و المتاحف:

وهي مدينة عريقة غنية بالمآثر التاريخية التي تجسد حضارة كل من الرومان والأتراك. يمكن للعرسان اثناء قضاء شهر العسل هنا زيارة العديد من المزارات والمتاحف و التجول في اسواق المدينة و مطاعمها المميزة. وعند الابتعاد قليلا عن وسط المدينة، هناك أجمل المناظر الطبيعة، والمباني القديمة التي ستأخذ العرسان الى عصر آخر و طبيعة آسرة. ومن اشهر الاماكن السياحية في بودغوريستا شلالات سيجيفنا Cijevana التي يجب عدم تفويتها خلال شهر العسل.

تيفات لقضاء شهر العسل في اجواء من الفخامة:

تقع مدينة تيفات على البحر الادرياتيكي  حيث ترسو اليخوت الفخمة الباهضة في ميناء المدينة على خليج كوتور. و تضم هذه المدينة الكثير من المنتجعات و الفنادق الفخمة ذات الاطلالات البانورامية و الرومانسية الرائعة على امتداد شاطئ البحر . تيفات مدينة مناسبة للعرسان الراغبين في الاستمتاع باقامة فاخرة و اجواء فخمة خلال شهر العسل.

بودفا اشهر المدن السياحية في مونتينيغرو:

هي أشهر وأجمل مدن سياحية في مونتينيغروحيث انها تضم شواطئ فيروزية ساحرة و معالم تاريخية عديدة فضلا عن اروع اماكن الاقامة و الكثير من فرص ال ترفيه التي ستجعل من شهر العسل ت جرب ة شيقة مفعمة بالبرامج السياحية. يمكن للعرسان الاستمتاع بزيارة المدينة القديمة و استكشاف مزاراتها السياحية و التاريخية، و زيارة منتجع سفيتي ستيفان الرائع  و هو من المنتجعات الصيفية، كما يمكنهم ممارسة الغوص. و توفر المدينة العديد من المنتجعات السياحية و اماكن الاقامة الرائعة التي سيستمتع العرسان فيها بقضاء اجمل اللحظات.

كوتور مدينة العشق و الرومانسية:

توصف مدينة كوتور بأنها من أكثر المدن رومانسية في أوروبا، حيث تتمتع بإطلالات مبهرة على خليج كوتور مع ومناظر جبلية مهيبة. لاتبعد مدينة كوتور عن العاصمة بودغوريستاسوى بمسافة ساعة ونصف، وتضم العديد من المزارات السياحية العتيقة التي تستحق من العرسان استكشافها خلال شهر العسل مثل قلعة "سان جيوفاني" ذات الاطلالات الجميلة والساحات العتيقة و غيرها من المأثر السياحية. ويمكن لل عروس ين القيام بجولات على القارب حول خليج كوتور المنقطع النظير.

زابلياك لرحلة شهر العسل في الشتاء و الصيف:

تزخر مدينة زابلياك بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة وهي بلدة صغيرة تقع في الشمال على بعد ساعتين من العاصمة بودغوريستا. وتقع زابلياك تحديدا في واحد من اجمل الاماكن الطبيعية الخضراء في اوروبا وهو منتزه د ورم يتور الوطني و سلسلة من الجبال المحيطة هي من اعلى المناطق في البلقان. سينعم العرسان في هذا المكان بأجواء باردة منعشة خلال موسم الربيع و الصيف، كما انها كذلك تشكل منتجعا شتويا رائعا لقضاء شهر العسل في الشتاء بالنسبة لعشاق التزلج و التجديف و غير ذلك من الرياضات الشتوية. ولابد للعرسان في هذه المدينة من زيارة نهر "تارا" في حديقة دورميتور الوطنية والبحيرات الجليدية المذهلة.

أولسيني لقضاء شهر العسل في اجمل الشواطئ:

تقع مدينة أولسيني في أقصى جنوب مونتينيغرو، و تمتاز بإطلالتها الجميلة على البحر ويعد شاطئها من اجمل الشواطئ الرملية في البلاد و يسمى شاطئ " لون ج بيتش" و يمتد لمايزيد عن 10 كم و يتمتع برمال ذهبية ناعم ة و نقية. و من اشهر اماكن الجذب السياحية في المدينة هناك بحيرة "شاس" و جزيرة "آدا بويانا" التي تعتبر من الوجهات السياحية المحببة في اوروبا لعشاق الرياضات المائية و اجواء التخييم. سيجد فيها العرسان افضل مكان للاستجمام على شاطئ اوروبي و لا أجمل.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ