6 خطوات لاستعادة جاذبيتك عند شريك حياتك، تعرفي عليها

في بداية الزواج وخاصة في شهر العسل، يكون معدل مشاعر الحب والمشاعر اللطيفة عالياً ولكنه يبدأ بالانخفاض مع مرور الوقت ل تمر ال علاقة في فترة من الفتور وانخماد الشعلة البرود العاطفي .

هذا لا يعني بأن العلاقة الزوج ية مهددة بالانتهاء لأن أي شريكين يمران بتلك ال مرحلة ولكن في تفاصيل هذا الموضوع سنرشد السيدات لبعض الخطوات التي تمكنهن من اجتياز هذه الرحلة بأقل الأضرار، حيث يمكنهن استعادة جاذبيتهن لدى شركائهن من خلال القيام بهذه الخطوات الستّ:قومي بإظهار الجانب الجميل من شخصيتك، صففي شعرك، اعتني بنظافتك الشخصية ورائحة جسدك وارتدي ال ملابس الجذابة. 

كل هذه الأمور لها تأثير إيجابي على نفسية شريكك مما يلفت نظره إليك وهو ما يعيد الثقة إليك ويضاعفها.

الرجال بشكل عام يحبون المرأة المثقفة التي تستطيع مناقشته في مختلف المجالات، والتي تعرف جيدا ما يدور حولها في العالم سواء في السياسة، الرياضة، التربية. 

لهذا عليك سيدتي أن تثقفي نفسك وتغذي نفسك بالقراءة لأن ثقافة المرأة إغراء من نوع آخر. 

استقلالية المرأة هي بمثابة جاذبية وقوة في آن واحد يبحث عنها الرجال، فلا تعتمدي عليه في كل الأمور حتى المال، كوني مستقلة. 

حتى عن دم ا تستعصي عليك قليلا الأشغال المنزلية لا تطلبي منه المساعدة بل قومي بإنجازها بمفردك، فمرة تلو الأخرى سيعتريه الفضول لكي يعرف كيف تتدبرين أمورك دون اللجوء إليه.

حافظي على وزن معتدل وقوام جيد، لا يشترط بأن يكون ممشوقا مثل عارضات ال أزياء ولكن لا تهملي ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي لكي يكون جسمك صحياً. هذا الأمور سيولد فيك الثقة.

يحب ال رجل المرأة التي تكترث وتهتم باهتماماته، سواء في مجال الأفلام، الرياضات، الدراجات والسيارات وغيرها من الأمور. 

عندما تهتمين بأموره فإنه سيقدرك ويبادلك بالمثل.عبري له عن حبك بشكل دائم وكلما أتيحت لك الفرصة، أوصلي له تقديرك لكل مجهوده الذي يقوم به من أجل الأسرة وأبدي احترامك لشخصيته. 

قد تعتقدين بأن هذا الأمر بسيط ولا يحدث أي تغيير في علاقتكما، لكنه على العكس يحدث فرقا كبيرا فلربما كان زوج ك في حاجة ماسة ليسمع تلك الكلمات اللطيفة منك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ