8 أفكار لتكوني شاطرة وسريعة في تنظيف البيت

أق دم لك عدة نصائح مبتكرة لترتيب منزلك. وافينا بأفكار أخرى إن كان لديك فأحيانًا تصبح الحاجة أم الاختراع.

8 أفكار لتكوني شاطرة وسريعة في تنظيف البيت

1- إن كنت ستقدمين على تجديد م طبخ ك أو بعد أدواته، فيمكنك الاستعانة برف التوابل المنفصل كرف تضعينه في الحمام لتضعي فيه أدوات قص الأظافر وزجاجات طلاء الأظافر وغيرها. أو يمكن شراء رفين للتوابل إن كنت عروس تبدئين في إعداد منزلك فهي فكرة مبتكرة تنظم لك حمامك.

2- عندما تستبدلين إسفنجة غسيل ال أطباق بأخرى جديدة بدلًا من رميها يمكنك تنظيف الحمامات بها لمرة أو اثنتين قبل رميها تمامًا.

3- علب الأحذية تصلح لتكون صناديق منظمة بدلًا من شراء صناديق جاهزة. عليك فقط تغليفها بورق جلاد ذو شكل جميل.

4- هل تعرفين أنه يمكنك تنظيف العديد من أدواتك في غسالة الأطباق مثل فرشاة الشعر والم زهري ات ولع ب ال أطفال ، لكن ت ذكر ي تعقيمها بعد ذلك مثل غسالة ال ملابس في دورة فارغة مع إضافة نصف كوب من الخل. (تأكدي من الشركة المصنعة).

5- ثبتي أسلاك الكهرباء للأباجورات أو لغيرها من الأجهزة المختلفة في الحائط أو على حواف المكتبات والطاولات بما لا يجعلها تبدو ظاهرة على الحائط بشكل غير مناسب أو في الأرض بما يسبب التعثر لأي شخص يمر بها.

6- هل تريدين تنظيف سجادتك كما لو كانت مغسولة؟ إذن عليك فقط وضع بعض من الباكينج صودا مع الماء ورشها على السجاد بشكل بسيط لا يبللها، أو رش البودرة من غير إضافة ماء ثم تركها لدقائق وكنسها بالمكنسة الكهربائية فتزيل الأوساخ والروائح الكريهة عنها.

7- إن فوجئت بمنظف الحمامات قد انتهى فكوب من الكولا سينظف حمامك بشكل رائع . نظفي حمامك يوميًا وتحديدًا التوايلت نفسه و الحوض .

8- استخدمي فرشاة أسنانك القديمة لتنظيف الأشياء الدقيقة والصغيرة والضيقة مثل البراد وبعض الأكواب الصغيرة والنقوش الدقيقة في الأطقم المختلفة وغير ذلك.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ