أفضل إكسسوارات المطبخ

الم طبخ هو مملكة الأم التي تخرج فيها إبداعاتها ل طهي مختلف الأكلات المفضلة لجميع أفراد أسرتها، لذا لا بد من انتقاء إكسسوارات المطبخ ب عناية لمساعدتك على القيام بمهامك داخل المطبخ وإعطائه لمسة ديكور أنيقة وعصرية في الوقت نفسه .

سنق دم لكِ خلال المقال التالي مجموعة من أفضل إكسسوارات المطابخ الأنيقة والكماليات العصرية، التي ستسهل عليك مهامك اليوم ية في المطبخ، وفي الوقت نفسه توفر لك الكثير من الوقت.

أفضل إكسسوارات المطبخ

أفضل إكسسوارات المطبخ الأنيقة

حافظة البهارات

بدلًا من ترك البهارات والتوابل في برطمانات عشوائية، يمكنك الاستعانة بتلك الحافظة الأنيقة التي تصلح لتخزين جميع أنواع البهارات بشكل منظم، يمكنكِ وضعها على طاولة الطعام الموجودة في المطبخ أو تعليقها على جدرانه.

وتتميز حافظة البهارات بصغر حجمها، بال إضافة إلى وجود غطاء شفاف و3 ثقوب جانبية لكل علبة، للتحكم في توزيع البهارات بكل سهولة دون الحاجة إلى فتحها.

أفضل إكسسوارات المطبخ

مقص تقطيع ال أعشاب والخضروات

لا داعي لاستخدام السكين ولوح التقطيع في كل مرة تحتاجين فيها لتقطيع الأعشاب والخضروات، فمع مقص تقطيع الخضروات الورقية المصنوع من الاستانلس ستيل عالى الجودة، يمكنك تقطيع مختلف أنواع الخضروات الورقية والعشبية كال بقدونس والشبت -على سبيل المثال- بسرعة وسهولة ودون أي مجهود.

أفضل إكسسوارات المطبخ

قطاعة الثوم والبصل

يمكنك الاستغناء عن استخدام الكبة الكهربائية في كل مرة تحتاجين فيها إلى القليل من الثوم أو البصل، وذلك مع قطاعة الثوم والبصل التي تمتاز بوجود عشرين شفرة من الاستانلس ستيل ما يمكنك من تقطيع الثوم والبصل بكل سهولة خلال ثوانٍ معدودة.

وعلى عكس كسارات الثوم العادية، فإن هذه القطاعة تقطع الثوم والبصل إلى أجزاء صغيرة للغاية مع الاحتفاظ بكل الزيوت الطبيعية التي تحتويها، وبهذه الطريقة لن يعود تقطيع الثوم أو البصل أمرًا صعبًا بعد الآن.

أفضل إكسسوارات المطبخ

حامل إسفنج غسيل ال أطباق وموزع الصابون

بدلًا من ترك الإسفنج الرطب في حوض المطبخ بعد غسيل الصحون، يمكنك استخدام ح امل إسفنج غسيل الأطباق المناسب، للحفاظ على أدوات التنظيف الخاصة بالمطبخ وتنظيمها. وكذلك فهو يحتوي على حامل للخواتم، للحفاظ عليها وتذكيرك بها بعد انتهائك من غسيل الصحون.

أفضل إكسسوارات المطبخ

حامل ثلاثي لأدوات المطبخ

احصلي على مطبخ أكثر تنظيمًا مع استخدام حامل المطبخ الثلاثي، المصمم لحفظ مناديل المطبخ وورق الفويل (ألومنيوم رول) والكلينج فيلم (الاسترتش) بشكل أنيق وعملي في مكان واحد، ويمكنك كذلك تعليقه على أي حائط من حوائط المطبخ.
ويتميز حامل المطبخ الثلاثي بوجود قواطع عند السحب للقصدير والناي لون الشفاف لضمان عدم إهدارها، ولتحصلي على نهايات دقيقة وأنيقة وعلى سحب سلس ومريح.

أفضل إكسسوارات المطبخ

منظم المكانس والمماسح

يعد منظم المكانس الحل المثالي لمشكلة فوضى مكانس ومماسح المنزل، لقدرته على مساعدتك في تنظيم عملية تخزين أدوات تنظيف المنزل كالمكانس والمماسح باتجاه واحد، ما يضمن لك مطبخًا مرتبًا ومنظمًا.

ويتميز منظم المكانس بأنه لا يشغل أي حيز، ويمكن تثبيته على الحائط أو على باب الخزانة، ويحتوي منظم المكانس على خمس فتحات لاستعياب أغلب أدوات النظافة المنزلية بشكل منظم وأنيق.

أفضل إكسسوارات المطبخ


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ