للحصول على أفضل تصميم لمطبخك... تفادي تماماً هذه الأخطاء!

هل تبحثين عن تصميم مميز ومناسب لم طبخ ك وتحتاجين بعض ال نصائح والأفكار التي يمكن أن تساعدك على تطبيق أفضل ديكور له؟ لا تفوّتي إذاً هذا المقال حيث سنشرح لك أبرز الأخطاء الشائعة في تصميم المطابخ، وندعوك للتنبه منها وتفاديها قدر الإمكان للحصول على أجمل تصميم.

للحصول على أفضل تصميم لمطبخك... تفادي تماماً هذه الأخطاء!

1- ع دم التركيز على الإضاءة: يولي البعض أهمية ملحوظة لديكور المطبخ إضافة إلى الأدوات الكهربائية والأكسسوارات، ويهم لون الإضاءة التي تعتبر من أهمّ العناصر في تصميم المطبخ وديكوره. فللإضاءة الجيدة دور أساسي في تسهيل عملية الطبخ وتحضير الطعام، لذلك يستحسن توزيعها بطريقة مبتكرة وجذابة في مختلف أرجاء المطبخ بإستخدام الإضاءتين المباشرة والغير مباشرة.للحصول على أفضل تصميم لمطبخك... تفادي تماماً هذه الأخطاء!

2- إختيار الألوان الخاطئة: يشكّل إختيار اللون المناسب للمطبخ وأكسسواراته من النقاط الأساسية للحصول على تصميم جذّاب. ومن الضروري هنا التوقف عند مساحة المطبخ إضافة إلى حجم وشكل أكسسواراته وأثاثه قبل إعتماد اللون، ويستحسن هنا الإتجاه نحو الألوان الفاتحة في المطابخ ذات المساحة الصغيرة.للحصول على أفضل تصميم لمطبخك... تفادي تماماً هذه الأخطاء!

3- عدم فصل المطبخ عن باقي أجزاء المنزل: يميل البعض إلى المطابخ المفتوحة على باقي أجزاء المنزل وخصوصاً الصالون دون إعتماد أيّ فاصل، ما يؤثّر سلبياً على تصميم المطبخ. وغالباً ما يؤدّي ذلك إلى مشاكل مختلفة كإنتشار روائح الطعام في مختلف أرجاء المنزل، لذلك يستحسن إعتماد فاصل مميز عند إختيار المطابخ المفتوحة.للحصول على أفضل تصميم لمطبخك... تفادي تماماً هذه الأخطاء!4- عدم إعتماد خزانات كافية: تعتبر الخزانات بتصاميمها المختلفة والمميزة من أبرز العناصر في المطبخ وأهمها إذ  تساعد على تنظيم الأغراض والمؤن بشكل منظّم ومرتّب. إلّا أنّ البعض يتجه نحو خزائن محدودة بغية تطبيق ديكورات معينة ما عزز الفوضى في المطبخ بشكل ملحوظ.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ