آلاف المتزلجين يرتدون "البيكيني" احتفالاً بانتهاء الشتاء في روسيا

اجتمع المئات من محبي الثلج من جميع أنحاء العالم في مهرجان غريلكا في مدينة كيميروفو الروسية، للاحتفال بنهاية فصل الشتاء، حيث ارتدى أكثر من 1500 متزلج ومتزلجة ملابس السباحة والبيكيني قبل أن يصلوا إلى المنحدرات للاستمتاع بأشعة الشمس السيبيرية، إلى جانب أشخاص قا دم ين من مناطق بعيدة مثل كندا وأوغندا، للمشاركة في المهرجان وهو  تقليد سنوي يلبس فيه الحاضرين لباس السباحة "البيكيني".

وتعد هذه هي السنة السابعة على التوالي، التي يتدفق فيها الناس إلى الجبال للاستمتاع بالمهرجان - الذي يقام ل مدة 10 أيام ي نهاية كل أول أسبوع من شهر نيسان /أبريل، على الرغم من أن درجات الحرارة بلغت 15 درجة مئوية ، فقد ارتدى المئات من المتزلجين ملابس السباحة الم لون ة للاستمتاع بالحدث الشهير.

حضر المهرجان أكثر من 10000 شخص واستمتعوا بمجموعة من الفعاليات في التزلج والموسيقى بما في ذلك المسابقات وليالي الكاريوكي.
وصف المنظمون المكان المثالي ، قائلين: "الشمس هنا مثل تايلاند ، والثلوج مثل النمسا ، والحفل مثل إيبيزا!". واقيم المهرجان في منتجع Sheregesh وهو منتجع التزلج الأكثر انحدارًا في سيبيريا - ويقع في منطقة Gornaia Shoria في سلسلة جبال التاي.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ