صيحات مناكير مختلفة يمكنك اعتمادها في شم النسيم 2019

صيحات مناكير مختلفة يمكنك اعتمادها في شم النسيم 2019

لإطلالة مميزة في شم النسيم عليك اختيار المناكير الذي يناسب ذوقك من موضة هذا العام، حيث ظهرت صيحات مناكير مختلفة ومميزة، وفيما يأتي أبرز صيحات المناكير التي يمكنك أن تزيني أظافرك بها في شم النسيم هذا العام:
1- أظافر ثلاثية الأبعاد هي لمسة الابتكار التي يعتمدها الخبراء لتزيين أظافر العارضات، بدت الأظافر أشبه بلوحات فنيّة ثلاثية الأبعاد، مرصّعة بالمجوهرات الثمينة والأحجار اللافتة. هذه الصيحة لا يمكن أن تختاريها خلال ساعات العمل أو في مشاويركِ النهارية، فهي جريئة لدرجة أنها تليق فقط بالسهرات الليلية.
2- أظافر بإطارات محدّدة هي صيحة جديدة لم نشهدها في مواسم سابقة. في بعض العروض، ظهر المناكير ب لون ين مختلفين، حيث جاء الخط الرفيع المحيط بالظفر بلون مغاير عن لون المناكير الأساسي. وفي عروض أخرى جاء الإطار عبارة عن أحجار كريستال أو باييت أو حتى حبيبات ذهبية برّاقة، أحاطت بالظفر الذي غُطّي بالمناكير الشفاف.
3- رسومات جريئة ال رسم على الأظافر ليس بالصيحة الجديدة في عالم المناكير. ولكن لهذا الموسم جاءت الرسوم جريئة وقاسية في بعض الأحيان. بعض الرسوم التي لفتتنا في إطلالات العارضات كانت رسوم كرتونية، أو رسوم للوجه أو رسماً حيوانيا، وهي رسومات لم نعهدها في السابق حيث كانت السيدة تكتفي ببعض الورود أو الخطوط الهند سية لرسم الأظافر. صيحات مناكير مختلفة يمكنك اعتمادها في شم النسيم 2019 صيحات مناكير مختلفة يمكنك اعتمادها في شم النسيم 2019 صيحات مناكير مختلفة يمكنك اعتمادها في شم النسيم 2019
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ