خلطات طبيعية لعلاج اصفرار الأسنان

لا بد أنك تحلمين بابتسامة هوليوود الثلجية وبأسنان بيضاء كصورالمجلات, فإذا كان اللون  ال أصفر هو ما يمنعك فنحن نق دم لك أشهر ال خلطات الطبيعية ل علاج اصفر ار الأسنان وأكثرها فاعلية" .

 كي تحصلي على ابتسامة مشرقة وتتخلصي من ال لون الداكن للأسنان ومايسببه من ازعاج واحراج , تابعي مع "هي" أهم ال خلطات المنزلية التحضير والبسيطة التي جمعناها لك.خلطات طبيعية لعلاج اصفرار الأسنان

خلطات طبيعية لعلاج اصفرار الأسنان

خلطة الفراولة

الكل يعلم كم شهية ولذيذة هي فاكهة الفراولة أو تسمى أيضا" الفريز كما أنها مفيدة جدا" لل صحة والجسم, لكن هل تعلمين أن للفراولة فوائد مثبتة في تبييض الأسنان؟ قومي بهرس حبة فراولة ناضجة وطحنها بشكل جيد مع نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم. قومي بفرش أسنانك بالعجينة الناتجة واتركيها لبضع دقائق حتى تتخلصي من البقع الصفراء قبل المضمضة بالماء. كرريها مرتين أسبوعيا" وستلاحظين الفرق.

خلطة الفحم الفعال

يعبر الفحم من أكثر المنتجات الطبيعية فاعلية في تبييض الأسنان وسهولة في التطبيق كما أنها أقلها تكلفة" إذا رغبتي بت جرب ته فكل ما عليك فعله هو التالي:

قومي بفرط قرص من الفحم حتى يصبح بودرة ومن ثم غطسي فرشاة أسنانك فيه قبل أن تنظفي أسنانك بالطريقة المعتادة. ولا تفزعي من شكل فمك وأسنانك المغطى بالسواد فأنه سيزول بمجرد الغسيل بالماء كما وأن الابتسامة الثلجية التي ستحصلين عليها تستحق المحاولة.

خلطة كربونات الصوديوم والليمون

إن لكربونات الصوديوم تأثير قوي على إزالة  التصبغات العالقة على سطح الأسنان, أما الليمون فهو مصدر غني بال فيتامين c المعروف بتبييض الأسنان , وأيضا" من ما هو غني عن ال ذكر فإن الليمون يحتوي على خواص مضادة للبكتيريا تقضي على طفيليات الفم.

 لتطبيق هذه الخلطة كل ما عليك فعله هو إضافة كمية من كربونات الصوديوم إلى معجون أسنانك مع عصر بعض قطرات من عصير الليمون. نحن لا ننصحك بتكرار هذه ال وصفة أكثر من مرة أسبوعيا".

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ