10 رسائل ساخنة أرسليها لزوجك قبل رجوعه البيت

حينما تشعرين برغبة في ممارسة ال علاقة الحميمة، أو حتى تفتقدي زوج كِ فقط، في حال وجوده في العمل، أو وهو خارج المنزل لأي سبب أخر، كل ما عليكِ فعله هو أن تعبري له عن رغبتكِ و مشاعر كِ هذه، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، عن طريق إرسال رسائل زوجية ساخنة له، وتق دم لكِ اليوم  رسائل ساخنة تثير زوجكِ، وتجعله متشوقًا لعودته للمنزل وممارسة العلاقة الحميمة معكِ.

رسائل زوجية ساخنة أشعلي شوق زوجكِ بها

أرسلي لزوجكِ أحد هذه الرسائل المثيرة عبر الهاتف وهو خارج المنزل لتعبري بها عن شوقكِ له:

"خمّن ما الذي أرتديه الآن؟": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ، لو كان متأخرًا في العمل، وسيعرف حينها أنكِ تشتاقين له بشدة، للدرجة التي جعلتكِ لبستِ أفضل ما لديكِ وتجلسين الآن في انتظاره.
"لا أستطيع أن أنام، كل ما أفكر فيه، هو ما كنا سنفعله لو أنك هنا الآن": هذه الرسالة كفيلة بأن تجعل زوجكِ يترك لخياله العنان، وتجعله يرجع إلى المنزل سريعًا، ممنيًا نفسه بليلة حميمية لا مثيل لها.
"من الفراش الآن، أنتظرك لتدفئني": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ في منتصف النهار، وستجعله متشوقًا جدًا للحظة التي سيعود فيها إلى المنزل، ويراكِ.
"طوال النهار، لم أتوقف عن التفكير في أنني أداعبك بقبلاتي وفمي بل حتى بلساني": هذه الرسالة ستشعل رغبة زوجكِ على الفور، وتجعله يرجع إلى المنزل بمنتهى السرعة لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.
"اليوم اشتريت ملابس داخلية جديدة (لانجيري) ملمسها رائع جدًا على بشرتي": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ قبل أن يرجع إلى المنزل، واستمتعي معه بليلة دافئة سعيدة.
"قل لي فيما كنت تفكر أمس بعد ليلتنا الجميلة معًا": هذه الرسالة تبدو بريئة، لكنها تحمل في طياتها دعوة جديدة لممارسة العلاقة الحميمة معه مرة أخرى اليوم.
"أنت لا تعرف، ما الذي سأفعله معكِ يا حبيبي، حينما تعود إلى المنزل مساءً": أرسلي هذه الرسالة لزوجكِ آخر النهار، فبقدر غ موضه ا ستجعله متحمسًا للعودة إلى المنزل، وممارسة العلاقة الحميمة معكِ.
"أكثر شيء أعجبني أمس حينما كنت تمر ر يديك على صدري ببطء": هذه الرسالة ستداعب خيال زوجكِ، وتجعله يت ذكر بعض مشاهد الليلة الماضية، الأمر الذي يجعله متشوقًا لكِ جدًا.
"أنا مشتاقة لك جدًا الآن، هل يمكنك مساعدتي؟": توضح هذه الرسالة مدى شوقك لزوجكِ ورغبتكِ في ممارسة العلاقة الحميمة معه، ما ينعكس عليه أيضا، ويجعله متشوقًا جدًا لممارسة العلاقة معكِ.
"ما أكثر شيء مثير تريدني أن أفعله، بمجرد أن تعود إلى المنزل؟": أرسلي لزوجكِ هذه الرسالة، قبل عودته إلى المنزل مباشرًة، فهذه الكلمات ستزيد من رغبته وتجعله متحمسًا جدًا لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.

كيفية الاستمتاع بالعلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة الجيدة هي أساس علاقة الزواج الصحية، ويمكنكِ إعادة الاستمتاع بها بعد فترة ملل من الممكن أن تصيبها بعد سنوات من الزواج من خلال:

التحدث كثيرًا: فالعلاقة الحميمة الجيدة، تبدأ بالتواصل الجيد والمستمر بين الزوج ين عن كل الأمور الحياتية، كما أنه بالتأكيد من الجيد التحدث عن العلاقة نفسها أيضًا كالأشياء الممتعة والمملة لكل من الزوجين.
المداعبة واللمس باستمرار: تحتاج ال زوجة بشكل خاص أكثر من الزوج للمداعبة، طوال الوقت، وليس قبل العلاقة فقط، فهذا ي شعره ا أنها جميلة وأنها مرغوبة، ويحفزها على ممارسة العلاقة الحميمة.
التغيير: ت جرب ة أشياء جديدة معًا، تجدد بشكل كبير من روتين العلاقة بين الزوجين.
اتباع نمط حياة صحي: فالشكل الجيد وال صحة الجيدة، يزيدان من الثقة بالنفس، ويشعران كل طرف بجاذبيته أكثر، وبالتالي يحسنان من الحالة المزاجية، ويزيدان من الاستمتاع في العلاقة.
وضع جدول للعلاقة: قد يكون من الغريب للكثيرين تحديد وقت محدد لممارسة العلاقة من قبلها، ولكن بعد وجود أسرة كبيرة بها أطفال بمهام متلاحقة، سيكون ترك الأمر للصدفة أمر سلبي، سيقلل من ممارستها بشكل كبير.
حل أي مشاكل بين الزوجين: فالخلافات بين الزوجين مهما كانت صغيرة تتراكم، وتؤثر على العلاقة، والطريقة الأمثل لحلها هو التحدث والوصول لحل مناسب للطرفين.

نصائح لتجديد العلاقة الحميمة

لإعادة الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، يحتاج الزوجين إلى التجديد بها، وذلك عن طريق:

السفر معًا في إجازة خاصة بهما فقط بعيدًا عن الأطفال .
السهر وتناول العشاء بعيدًا عن ال أطفال .
ممارسة العلاقة في أماكن مختلفة في المنزل.
تجربة أوضاع جديدة.
التجديد في الشكل الخارجي خاصًة الزوجة كتغيير لون شعره ا أو شراء ملابس جديدة.

لا تنتظري أن يطلب منك زوجكِ العلاقة في كل مرة، بل بادري أنت أحيانًا، وجددي في طريقتكِ التي تطلبين بها ممارسة العلاقة الحميمة من زوجكِ، حتى لا تملا من التكرار، وعبري عن مشاعرك لزوجكِ برسائل زوجية ساخنة ولا تخجلي من ذلك أبدًا.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ