10 حيل أكيدة لعلاقة حميمة رائعة

سواء كنتِ راضية عن علاقتكِ الحميمة مع زوج كِ أو حتى ترغبين في تحسينها، فستحتاجين بعض ال نصائح من وقت لأخر لتجديد علاقتكما وتحسينها، خاصًة إذا كانت النصائح من الخبراء، فإليكِ هنا مجموعة من النصائح التي أعدها خبراء ومعالجون في مجال ال صحة ال جنس ية لتساعدكِ على إقامة علاقة حميمة ناجحة تستمتعين بها مع زوجكِ.

نصائح لعلاقة حميمة ناجحة

دللي جسدكِ: بعد يوم طويل مجهد بين العمل والمنزل، قد تجدين جسمكِ منهكًا، وهو ما يقلل من رغبتكِ في ممارسة العلاقة الحميمة، فجددي رغبتكِ من وقت لأخر سواء بشراء لانجيري جديد مثير أو قضاء بعض الوقت الخاص مع جسمكِ.
اهتمي بنفسكِ: فالاهتمام بالنفس ليس أنانية كما تظن كثير من الأمهات الجدد، لكنه وسيلتكِ للتجدد والتألق، سواء كان الاهتمام بالنفس من خلال ممارسة الرياضة أو النوم لوقت كافٍ أو إرسال ال أطفال إلى الحضانة والحصول على وقتكِ الخاص، فالعقل هو أهم عضو جنسي.
أخبري زوجكِ أنكِ ترغبين فيه: حتى ولو بطريقة غير مباشرة وخارج غرفة النوم، دعي زوجكِ يشعر دائمًا برغبتكِ المشتعلة نحوه، سواء عبر إرسال الرسائل طول اليوم ، أو بلمسه دون أن يلاحظ أحد، أو بقبلة أطول من المعتاد، حتى ولو مرة كل شهر، ليشعر بحبكِ ورغبتكِ تجاهه، وأنه ليس مجرد واجب عليكِ فقط.
افهمي جسمكِ وجسم زوجكِ جيدًا: لا بد أن تفهمي جسمكِ جيدًا، وأن تفهمي أجزائه وتعرفي ما الذي يثيركِ؟ تحتاجين لفهم جسم زوجكِ جيدًا ومعرفة مناطق الإثارة فيه.
تفهمي الاختلافات بينكما: سواء الاختلافات النفسية أو اختلافات الرغبة ولا تأخذي الأمر على محمل شخصي.​
خططا للعلاقة الحميمة: لست وحدكما، فأغلب الأزواج الذين لديهم أطفال يضطرون للتخطيط لممارسة العلاقة الحميمة ، وهو ما ي شعره م بالإحباط، لكن يمكنكِ النظر إلى الأمر من زاوية أخرى، واستغلا الفرصة للتخطيط لما ستعلانه، وهو ما سيزيد من إثارتكما.
داعبا بعضكما طوال الوقت: لا تدعا المداعبة تقتصر على الدقائق السابقة لممارسة العلاقة الحميمة فيمكنكما الاستمتاع بالمداعبة في أي وقت طوال اليوم، ولا يشترط أن تعقبها ممارسة ك امل ة.
جرب ا أشياء جديدة معًا: وإذا كنتِ تخافين من تجربة أمور جديدة صعبة، فيمكنكما الاكتفاء بأشياء جديدة صغيرة.
ابحثا عن كل ما هو جديد وتعلماه: حاولا البحث دائمًا في المواقع التي تق دم محتوى علمي وجاد عن العلاقة الحميمة، سواء العربية أو الأجنبية ل زيادة معرفتكما.
تخلصا من الخلافات بينكما: فالخلافات بين الزوج ين مهما كانت صغيرة تتراكم، وتؤثر على علاقتهما ككل مع مرور الوقت.

وللتمتع الكامل بالعلاقة الحميمة تعرفي على خطواتها.

خطوات العلاقة الحميمة الناجحة

العناق
مسك اليدين
تقبيل الفم وهو مغلق، ثم التقبيل مع فتح الفم(القبلة الفرنسية)
المداعبة
خلع ال ملابس
لمس الأعضاء التناسلية
الجنس الفموي
العلاقة الحميمة الكاملة(اتصال الأعضاء)

نصائح زوجية خاصة جدًا

إليكِ هنا عدة نصائح استعيني بها لتحسين العلاقة الحميمة مع زوجكِ:

لا تفكري في أي شئ أخر أثناء العلاقة: فكثيرًا ما يتشتت تفكير ال زوجة أثناء العلاقة نفسها بتفكيرها في أطفالها أو في أحد المهام المطلوبة منها، وهو ما يؤثر بالسلب على علاقتها ب زوجه ا.
استرخي قدر المستطاع: فالتوتر و شد الجسم يؤثر على جودة العلاقة ومدى الاستمتاع بها.
استخدمي الزيوت المهبل ية: فهي تقلل من ألم الإيلاج، وتزيد من المتعة في العلاقة.
ثقي بنفسك: فعدم رضا الزوجة عن شكلها أو وزنها يسبب لها عدم الاستمتاع.
ارتدي الملابس المثيرة: للملابس المثيرة تأثير كبير على ثقتكِ بنفسكِ، وبالتالي استمتاعكِ أنتِ وزوجكِ.
استعيني ببعض الألعاب: جددي في العلاقة الحميمة باستخدام أحد الألعاب الزوجية، لعلاقة ممتعة لكلاكما.
حاولي الوصول للنشوة مع زوجكِ: قد يكون الأمر عليكِ أصعب منه على زوجكِ، ولكن مع الممارسة ستتمكنين من الأمر، ولهذا الأمر تأثير إيجابي كبير على العلاقة.
وطدي علاقتك بزوجكِ بشكل عام: قربي من زوجكِ كأصدقاء وشركاء في ال حياة ككل، وليس في السرير فقط، وهو ما سينعكس بالتأكيد على العلاقة ككل.

تعرفي عزيزتي على طريقة إقامة علاقة حميمة ناجحة مع زوجكِ من خلال اتباع الطرق المختلفة التي ذكر ناها، والتي ستساعدكِ على التجديد في علاقتكِ مع زوجكِ.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ