10 نصائح لتنظيم العلاقة الحميمة مع الزوج العامل ليلًا

تواجه العديد من الزوج ات مشكلة كبيرة مع أزواجهم الذين يعم لون ليلًا، وتعمل ال زوجة نهارًا، فلا يتقابلا يوميًا إلا لساعات معدودة، وأحيانًا لا يتقابلا على الإطلاق، بسبب ع دم تنظيم المواعيد بينهما، وهو ما قد يؤثر على ال علاقة ال زوج ية على المدى البعيد ويصيبهما بالفتور، ليس فيما يخص العلاقة الحميمة فحسب، ولكن في كل ما يتعلق بحياتهما.

لا تدعي هذا الأمر يؤثر على استمتاعكما ب العلاقة الحميمة ، فممارستها ليست مرتبطة بالليل فقط، والاستمتاع بها ليس مقتصرًا على ساعات ما بعد منتصف الليل، بل يمكنكما القيام بالأمر كلما اتيحت لكما الفرصة وتوفر الوقت سواء بالنهار أو على مدار اليوم .

في هذه الحالات، يجب أن تبتكري طرقًا لتقوية العلاقة بينك وبين زوجك، وتشركيه فيها، ومنها أن يكون التواصل بينكما أكثر عن طريق رسائل الحب والاطمئنان المتواصلة عن طريق الهاتف، أو حتى عن طريق ترك رسائل ورقية له عندما يعود ليقرأها، ويشعر أنكِ ما زلت تفتقدينه وتشعرين بوجوده، وعندها سيفعل أشياء مماثلة تشعرك بحبه لكِ.

يمكنك أيضًا أن تجلسي مع زوجك لوضع جدول شهري لعلاقتكما، بعض الأزواج يرون هذا شيئًا غير رومانسي على الإطلاق، ولكن قد تضطرا لفعل ذلك لإنقاذ علاقتكما وت جرب ة كل الطرق المتاحة.

وهذه بعض ال نصائح التي تساعدك على تنظيم العلاقة الحميمة في هذه الحالة:

استغلي أيام العطلة الأسبوعية بشكل فعّال في تقوية الروابط بينك وبين زوجك، وبالطبع في خلق أوقات رومانسية بينكما لا ينساها وتغنيه عن افتقادك في أغلب أوقات العمل.

اجعلا لكما أوقاتًا خاصة بعيدة عن ال أطفال ، يمكنك أخذ يوم في أي فندق والاستمتاع مع زوجك، بعيدًا عن أي مؤثرات خارجية والاستعانة بالأهل في صحبة الأطفال خلال ذلك الوقت.

يجب أن تأخذا إجازة كل فترة من العمل، وتعيدا ل حياتك ما النمط الطبيعي لها.

نظمي مع زوجك اوقات العودة والذهاب للعمل، فمثلًا يمكنك وصول البيت ساعة مبكرًا في يوم والاستمتاع فيها مع زوجك، كما يمكنه في يوم آخر عمل ذلك وهكذا.

فاجئي زوجك بأخذ يوم إجازة من عملك وعمل إفطار رومانسي مع جو هادئ وعند عودته، سيسعد كثيرًا بهذه المفاجأة، وسيعوضكما هذا الوقت القليل عن الكثير من ال مشاعر المفتقدة بينكما.

مارسا العلاقة الحميمة نهارًا بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، يكون زوجك في أفضل حالاته ال جنس ية في ذلك الوقت، كما أن بدء اليوم بعلاقة حميمة حتمًا سيؤثر على مزاجك ومزاج زوجك لبقية اليوم.
علاقة حميمة خلال ذهاب ال أطفال للمدرسة، وبعد إعداد إفطار رومانسي وأخذ دش منعش، سيغنيكِ عن الانتظار لأيام الإجازات الليلية وإزعاج الأطفال .
علاقة حميمة قبل الذهاب للعمل مباشرة، إذا كان زوجك يذهب لعمله في توقيت متأخر من الليل، يمكنكِ إعداد عشاء رومانسي بعد خلود الأطفال للنوم و ممارسة علاقة حميمة سريعة ومثيرة قبل ذهابه للعمل.
علاقة حميمة في أثناء الاستحمام، يعشق الأزواج ممارسة العلاقة الحميمة سريعًا وفي توقيت غير متوقع كتوقيت الاستحمام مثلًا.
وأخيرًا، يمكنكما جعل العلاقة الحميمة ليلًا أيام العطلات والمناسبات الخاصة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ