الأسبرين علاج لأهم المشاكل الجمالية

هل تعلمين أن للأسبرين فوائد جمال ية لا تُحصى ولا تُعدّ، حتى أن بإمكانه أن يحل مكان الكثير من الكريمات الكيميائية والأدوية المركّبة. ولأننا حريصين دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، لذلك اختارت أن تعرّفك على فوائد الأسبرين لتستفيدي منها في حل الكثير من المشاكل التي قد تعيق اكتمال إطلالة جمال ك.

للتخلص من تشققات الجلد الجافة: يعتبر الأسبرين من أهم العناصر الأساسية التي تساعد على ترطيب البشرة وترميم خلايا الجلد من جديد، لذلك إن كنت تعانين من تشققات في أطراف جسمك، لا بدّ أن تستعيني به كحل نهائي. أضيفي على 5 حبوب مطحونة من الأسبرين ملعقة صغيرة من الفازلين و طبق ي المزيج على المنطقة المراد علاج ها قبل النوم. ستلاحظين الفرق الشاسع عند الصباح.

لمحاربة التجاعيد: بسبب احتوائه عناصر تسرع الدورة الدّموية في البشرة ما يعزز عمل الكولاجين و عملية تجددها، لذلك، يمكنك استعمال الأسبرين ككريم محارب لعلامات الشّيخوخة المبكرة. يكفي أن تضيفي حبة مطحونة منه الى كريمك المرطب اليوم ي وتطبقيه لمرتين أو 3 مرات في الأسبوع لـ 15 دقيقة على الأقل واكتشفي المزيد من ال خلطات لتي تخفي التجاعيد نهائياً.

لحماية البشرة من حب الشباب : يمكنك الإستفادة أيضاً من الأسبرين للحد من ظهزر حب الشباب، كل ما عليك فعله هو إضافة القليل من زيت الصبير الى 3 حبات مطحونة من الأسبرين واخلطي المكونات حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. ضعي المزيد مباشرة على الحب ة وابعدي شبح حب الشباب نهائيا.

لمحاربة قشرة الشعر : للأسبرين القدرة على التخلص نهائياً من قشرة الشعر وذلك لقدرتها على تعزيز الدورة الدّموية والتخلص من الفطريات التي تغزو الفروة. ولا يكتفي بذلك يعزز نمو الشعر ويساهم في تسليط الضوء على لماعيته. يكفي أن تضيفي 5 حبات مطحونة منه على الشامبو والإستحمام به لمرتين في الأسبوع.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ