خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل وبعد الإستحمام

لا شك بأنك ككل النساء تتساءلين حول الخطوات الصحيحة التي عليك اعتمادها قبل الإستحمام وبعده، لتحافظي على بشرة جميلة، شابة وخالية تماما من علامات التعب و حب الشباب . ولأننا دائما على إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارنا أن تعرفك على أهم ال نصائح المتعلقة بذلك لتحافظي لأطول فترة ممكنة على إطلالة شابة ومثالية.

تنظيف البشرة :اعملي أولا على تنظيف البشرة جيداً بغسولك الخاص للتخلص نهائياً من رواسب الماكياجوغبار النهار. هذه الطريقة تحضر البشرة ل مرحلة ال تقشير العميق والمثالي.

تقشيرها: قشريها بمستحضر مناسب لنوعها واحرصي على تطبيق هذه الخطوة قبل الإستحمام، فاعتمادها بعد المياه الساخنة قد يوذي البشرة ويعزز عملية امتصاص التّلوث الى أعماق المسام.

ننصحك ة باعتماد المياه الفاترة لا الساخنة غالأخيرة تؤذي البشرة كثيرا وتسبب في ترهلها وظهور علامات تعبها عن عمر مبكر.

التخلص من الرؤوس السوداء: بعد الإنتهاء من الإستحمام، يمكنك الإنتقال للتخلص من الرؤوس السوداء التي تصبح أكياسها لينة جيدا بفضل تعرضها للمياه الساخنة وبالتالي تصبح عملية إزالتها سهلة من دون أن تؤذي البشرة وتسببي التهاب ها .

تدليك البشرة بالثلج: بعد الإنتهاء من إزالة الرّؤوس السوداء الناضجة والظاهرة في الوجه، لا بدّ من إنعاش البشرة وشدّ مسامها من جديد وذلك من خلال تدليكها بمكعبات الثلج لدقيقتين على الأقل. يُ ذكر أن هذه الطريقة تساهم أيضاً في شد الوجه ومنعه من الترهل وظهور علامات التعب عن عمر مبكر.

ترطيب البشرة: وأخيراً، لا تنسي ترطيب البشرة بعد تعريضها للمياه الساخنة التي تقضي على زيوتها الطّبيعية الجيدة. إختاري دائماً مرطب مناسب تماماً لنوع بشرتك واعتمديه صباحاً ومساء ولاسيما بعد الإستحمام.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ