نصائح ذهبية لينمو شعركِ بسرعة

الحصول على شعر طويل وصحي ولامع هو غاية كثير من الصبايا، بخاصة في مجتمعاتنا العربية، التي تفضل أكثر، الشعر الطويل ، مع الملامح الشرقية لل فتاة ، ولكي ي نمو شعركِ بسرعة، إليكِ نصائح يمكن اتّباعها نعرضها في التالي:نصائح ذهبية لينمو شعركِ بسرعة
- تمشيط الشعر مرة أو مرتين يوميًّا باستخدام المشط أو الفرشاة الخشبية، حتى يتدفق الدم إلى فروة الرأس، ويساعد على نمو الشعر.
- المداومة على تناول أكلات صحية تحتوي على الكثير من الفيتامينات الطبيعية، بخاصة الأسماك، التي تحتوي على الأوميغا 3 التي تحفّز نمو الشعر.
- الاعتماد على الزيوت الطبيعية لعمل حمّامات الكريم، وتدليك فروة الرأس بها، وننصحكِ بأن تركّزي أكثر على زيت الخروع وزيت الزيتون.
- شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًّا.

نصائح ذهبية لينمو شعركِ بسرعة

- حاولي الابتعاد قدر الإمكان عن تجفيف الشعر بالسيشوار، والبيبي ليس، حتى لا يتقصف الشعر بسهولة، ولا تحصلي على نتيجة مرغوبة.
- كل أسبوع احرصي على عمل ماسك للشعر ، كماسك بياض البيض مع زيت الزيتون الدافئ، لترطيب الشعر بشكل مباشر، أو ماسك الأفوكادو مع زيت الخروع الدافئ، قبل الاستحمام.
- إذا كانت فروة رأسكِ مصابة بالقشرة، فحاولي علاج ها، لأنها تكون طبق ة تمنع فروة الرأس من أن تتنفس، وبالتالي تؤدي ل تساقط الشعر .

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Flower

    شہكہرآ جہزيہلآ

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ