هل تستخدمين هذه الخطوات الـ7 في تنظيف منزلك؟

1-    اتركي العلامات التجارية في المناشف لتعلقيها منها مما يجعلها تجف بشكل أيسر خاصة المناشف الصغيرة الخاصة بالاستعمال الخاص.

هل تستخدمين هذه الخطوات الـ7 في تنظيف منزلك؟

2-لا تستعملي المجفف لل ملابس طالما كان الجو دافئًا ومشمسًا. انشري ملابسك خارجًا فالهواء الطبيعي صحي أيضًا واجعلي المجفف لما تريدين تجفيفه سريعًا أو لأيام البرد القارس التي لا يمكن للهواء تجفيف الملابس المغسولة فيه.

3- لا تعودي نفسك على استخدام هاتفك في الحمام ولا أن تقرئي فيه فكل ذلك مما ينقل الجراثيم.

4-  اجتهدي في تنظيف الأشياء الدقيقة التي تنقل الجراثيم مثل لوحة المفاتيح وغير ذلك ويمكنك استخدام فرشاة الأسنان القديمة الجافة أو فرشاة الم طبخ لكن اشتري واحدة جديدة.

5- إذا كنت تخصصين غرفة للضيوف في منزلك سواءً لأن أبويك أو أبوي زوج ك يزورانكما كثيرًا أو إن كنتما من مدينة أخرى في الأصل ويمكن أن يزوركما أحد أقاربكما منها أو غير ذلك، فمن الجيد أن تجعلي منها غرفة بسيطة ومريحة. من الأفكار البسيطة لها أن تضعي فيها ما تستغنين عنه مثل وسادة لم تعودي في حاجة إليها أو ستائر عند تغيير ستائرك وغير ذلك.

6-  ضعي فيها كل ما يمكن أن يحتاجه الضيف خاصة كبار السن، ولا تنسي وضع خف منزلي مناسب وعلبة كريم وجه صغيرة وبعض فراشي الأسنان في حال نسي الضيف جلبها معه وكذلك مناشف نظيفة وملاءة وأكياس للوسادة وغير ذلك.

7- نظفيها باس تمر ار مع المنزل استعدادًا لقدوم ضيف مفاجئ.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ