تجنبي هذه الأخطاء قبل حجز رحلة شهر العسل

تجنبي هذه الأخطاء قبل حجز رحلة شهر العسل

هناك أخطاء عليك تجنبها قبل حجز رحلة شهر العسل، وتتمثل في التالي:

1.المماطلة من المفضّل حجز شهر العسل قبل ستة أشهر من موعد ال زفاف ، بخاصة إن كنتما ترغبان في النزول في منتجع صحيّ حصريّ أو مرغوب فيه.
2. ع دم تشارك الخطط في ما يتعلّق بالتخطيط للزفاف، من الأفضل تقسيم المهام. ولكن ذلك لا ينسحب على شهر العسل، وإلا سينتهي بكما الأمر في التخطيط لـ شهر عسل يتناسب مع رغبات فرد منكم فقط.
3. اختيار شهر عسل أمضاه ثنائيّ آخر من الصعب التخطيط للزفاف. بالتالي، قد يميل البعض إلى تقليد اختيارات الآخرين. على الرغم من أنّهما قد مرحا جداً وتسلّيا في المنتجع الصحيّ الذي اختاراه، إلا أنّ ذلك قد لا يُناسبكما بالضرورة.
4. أعيدا تحديد ما تريدانه إن كنتما ترغبان في وجهة استوائيّة، فهل يعني ذلك أنكما تريديان النزول في فندق فخم أو على جزيرة معروفة ب جمال ها الطبيعي؟ وما هو تعريفكما للدولة الأجنبية البعيدة؟ لا بدّ من تحديد الفرق والتكلّم عن الأمر.
5. الاتكال كثيراً على البحث بواسطة الإنترنت على الرغم من أنّ المراجعات تسمح لكما بالحصول على لمحة عامّة عن المكان، إلا أنّه يجوز أن تكون المعلومات قديمة العهد أو في الأسوأ: غير صحيحة. بال إضافة إلى ذلك، يصعب على "جوجل" الكشف عن الجواهر الخفيّة، إذ إنه يكشف فقط عمّا تطعونه، كما وأنّ البحث على الإنترنت يستهلك الكثير الكثير من وقتكما.
6. عدم السعي إلى مساعدة من المحترفين ليس من الضروري أن تكون تكلفة مكاتب السفريات أعلى لمجرد أنكما تلجآن إلى خدمة المحترفين. في الواقع، يمكن لمكاتب السفريات أن تزوّدكما ب نصائح ومعرفة وصفقات وحسوم أيضاً في أفضل الأماكن والفنادق.
7. اقتطاع الميزانية المخصّصة لشهر العسل إنّ حفلات الزفاف باهظة الثمن. وبالتالي، يميل الثنائي إلى اقتطاع ميزانية شهر العسل لتمويل الزفاف. تذكّرا أنّ حفلة الزفاف تدوم بين 6 إلى 8 ساعات، أمّا شهر العسل فيدوم من 10 أيّام إلى 15 يوماً؛ فأيّهما ستتذكّران أكثر؟
8. المغادرة مباشرةً بعد الزفاف هذا الأمر ين طبق فقط على الأفلام، حيث يُغادر الثنائي مباشرةً بعد الحفل. ينصحكما الاختصاصيّون بتخصيص بعض الوقت بين الحفل وشهر العسل، مقدار يوم على الأقلّ، لأنّكما ستشعران جداً بالتعب، بسبب الرقص خلال الحفل والركض خلال الأشهر السابقة للزفاف.
9. عدم إ حلا ل توازن في نشاطاتكما إنّ مزيجاً هو بين المغامرة والاسترخاء يُعتبر الصيغة السحرية التي تناسب معظم الأزواج. عند تواجدكما في دولة أجنبية، سترغبان في استكشاف الأراضي الجديدة والمعالم السياحيّة. ولكنّكما في شهر عسلكما، وسترغبان أيضاً في الاسترخاء.
10. الارتجال بشكل ك امل لمن يحبّ المغامرة أكثر، قد يميل إلى اختيار وجهة وحجز فندق للّيلة الأولى وارتجال الباقي. في الواقع، قد تسافران دائماً بهذه الطريقة. ولكن تذكّرا أنّ شهر العسل لا يُشبه أيّ عطلة أخرى: إنه بمثابة استراحة بين أهمّ مرحلة في حياتك ما والمرحلة الحافلة أكثر من غيرها.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ