قبل الزفاف.. خطوات تطبيق المناكير كالمحترفين

قبل الزفاف.. خطوات تطبيق المناكير كالمحترفين

نق دم لك 3 خطوات كفيلة تجعلك ت طبق ين المناكير في المنزل كالمحترفين قبل ال زفاف .
1- تنظيف الأظافر للحصول على أظافر أنيقة، تكمن الخطوة الأولى في تنظيف الأظافر جيداً من آثار المناكير، ومحيطه من الجلد الميت. في البداية، قومي بإزالة المناكير القديم، من ثم ضعي محلولاً مبيض اً على فرشاة أسنان قديمة وافركي أظافرك بها جيداً. بعدها، انقعي يديك في ماء فاترة مدة عشر دقائق، ثم أزيلي بالمقص المخصص الجلد الميت الموجود حول الأظافر.
2- برد الأظافر وترطيبها قبل برد الأظافر، اختاري شكل الأظافر المناسب لشكل يديك، من ثم ابردي أظافرك بمبرد ناعم . بعدها، استخدمي المبرد الثلاثي الأوجه، الذي يعمل على تنعيم الظفر وتلميعه وإزالة أي اصفر ار موجود عليه. وعند الانتهاء من ذلك، اغسلي يديك، رطبي يديك وأظافرك جيداً بالكريم المرطب، وانتظري بضع دقائق.
3- تطبيق المناكير لتغذية أظافرك وحمايتها من الاصفرار، من المهم في البداية تطبيق طلاء مغذٍّ شفاف على أظافرك. وعند البدء بتطبيق المناكير الم لون ، من الهم أن تبدئي أولاً بطبقة رقيقة منه من الداخل الى الخارج في شكل عامودي، مع الحرص على الابتعاد عن حدود الأظافر القريبة من الجلد. انتظري قليلاً حتى تجف أظافرك، ومن ثم أطلي أظافرك بطبقة ثانية من المناكير الملون. بعدها، طبقي المناكير المجفف على أظافرك، فهو يمنح أظافرك لمعة أنيقة ويساهم في تجفيف طلاء الأظافر بشكل سريع.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ