أفضل تقشير للجسم قبل تسمير البشرة

أفضل تقشير للجسم قبل تسمير البشرة

بدأ تسمير البشرة للقاطنين في دول الخليج، وقد لا تعلم بعض النساء الجديدات على البرونزاج بأن تقشير الجسم قبل عملية التسمير سوف يمنحهن نتيجة رائع ة، ولذا اليوم سوف نتحدث عن أهم طريقة لتقشير الجسم قبل التسمير.

فوائد تقشير الجسم قبل تسمير البشرة

يمنحك التقشير قبل تسمير البشرة فرصة رائعة للتخلص من خلايا الجلد الميتة وكما تكون البشرة مفتوحة المسام وقادرة على استقبال المسمر أو أشعة الشمس الطبيعة بطريقة أكثر فعالية.


أفضل تقشير للجسم قبل تسمير البشرة

شاهدي أيضاً: كيفية التخلص من تسمير البشرة الخاطىء

أفضل تقشير للجسم قبل تسمير البشرة

والجدير ذكر ه بأنه يوجد 3 أنواع رئيسية من التقشير، التقشير الميكانيكي والكيميائي والتقشير بالطرق الطبيعية.

بينما يستخ دم التقشير الميكانيكي الأدوات الفيزيائية أو التقشير الكيميائي منتجات ال عناية بالبشرة خاصة للتخلص من خلايا الجلد الميتة فإنه يمكنك بكل بساطة استخدام الليفة أو الفرشاة الجافة أو قفازات التقشير على سبيل المثال مع ال وصفات الطبيعية في حين يتم تصنيع منتجات العناية بالبشرة ذات المكونات المادية لتخفيف الجلد الميت.

أما بالنسبة لأفضل طريقة تقشير للجسم قبل تسمير البشرة، فإننا ننصحك باختيار مقشر لا يجعل البشرة جافة للغاية أو رطبة جداً، فعلى سبيل المثال إذا كنت تخططين لاستخدام مقشر يحتوي على زيت (كمقشر الزيت والملح)، فننصحك بتقشير البشرة في يوم واستخدام المسمر في اليوم التالي (بعد 24 ساعة).


أفضل تقشير للجسم قبل تسمير البشرة

وفي الختام، ننصحك سيدتي بأن تلتزمي بال نصائح والخطوات التي قدمناها لك لكي تحصلي على أفضل طريقة للحصول على تسمير البشرة الرائع، ولكن احذري من تقشير الجسم في  حال كنت تعانين من حروق الشمس أواحمرارها وتهيجها أو تعانين من جروح مفتوحة، فلا تستعجلي واتركي بشرتك لتتعافى ومن ثم قومي بتقشير بشرتك كما يحلو لك. 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ