فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود

فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود

بطابع رومانسي مميز وبقصات عصرية راقية، ق دم ت دار أزياء أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta أحدث تصميماتها لموسم ربيع وصيف 2020. وبدت متنوعة لتلبي ذوق كل عروس تبحث عن كل ما هو فريد ومواكب لل موضة . ولكن أكثر ما لفت انتباهنا أن هذه المجموعة جمعت بين أغلب صيحات الموضة التي تصدرت في أسبوع نيويورك للعروس بطريقة جذابة.

فساتين عصرية بلمسة ناعم ة 

تنوعت ال فساتين بين القصَات المنفوشة والمنسدلة بشكل بسيط على القوام للحصول على مظهر أنثوي رائع . كما تم التركيز على تقديم الفساتين ب موضة الأكتاف العارية. وخطفت أنظارنا تلك ذات المقدمة القصيرة والتي زينتها التموجات. كما قُدمت التصميمات غير التقليدية مثل الجمبسوت الأبيض الذي يمكن أن يلبي ذوق العروس الجريئة التي تبحث عن كل ما هو فريد. 

صيحات الموضة في مجموعة أوسكار دي لارنتا

سيطرت بقوة ظهور الفساتين المزينة بالورود بشكل ثلاثي الأبعاد بطريقة هادئة وراقية. وزينت أيضًا أغلب تصميمات المجموعة بالفيونكات الضخمة التي أصبحت الصيحة الأكثر روجًا هذا العام وسوف تظل مس تمر ة حتى 2020. كما ظهر الريش والشراشيب ضمن تفاصيل الفساتين لتزينها بشكل غير تقليدي. ولم ينسى مصممو ال أزياء تقديم التموجات الـ "Ruffles" بطريقة مميزة مع فستان ال زفاف .

أقمشة راقية لعروس أنيقة

بدت المجموعة متنوعة الأقمشة، فظهر ذلك حين شاهدنا التل وال شيف ون والحرير والكريب والستان. والتي تم اختيارها ب عناية كي تتناسب مع تصميم كل فستان للحصول على مظهر مثالي للعروس في في زفافها. 

وللمزيد من تصميمات فساتين الزفاف يمكنك مشاهدة الصور التالية...


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي ال ملابس .

فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2020 تزينها الفيونكات والورود
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ