نساء هذه الأبراج يستمتعن بتحضيرات الزفاف دون توتر

تحلم كل فتاة بيوم زفاف ها منذ الصغر، وعن دم ا يحين الوقت المناسب تبدأ استعدادات التحضير للزفاف في أجواء مفعمة بالحماسة والسعادة، بال إضافة إلى الكثير من التوتر والقلق أيضًا، ولكن الأمر يختلف بالنسبة لصاحبات بعض الأبراج .

فوفق خبراء الفلك، نساء الأبراج التالية يستمتعن بتحضيرات زفافهن لأقصى حد دون أي توتر أو انزعاج:

السرطان

منذ الصغر وتحلم صاحبة السرطان بيوم زفافها، وعندما يتعلق الأمر بتحضيرات الزفاف، تكون صاحبة هذه البرج اختارت كل ما تريده لزفافها بالفعل، وحماسها وقدرتها على اتخاذ القرار يكونان سر نجاح تحضيراتها وتحقيق حلمها.

الميزان

تتميز سيدة برج الميزان بحسها الفني وتفاؤلها، كما أنها لا تتأثر بسلبية أو تشاؤم الآخرين، مما يجعلها مثالية لتحضير زفافها، حيث تستطيع النجاح في تحقيق ما تحلم به.

الحوت

يعد الحوت من أكثر الأبراج الحالمة، ودائمًا ما تحلم صاحبته بزواجها من فارس أ حلا مها وت رسم في خيالها تفاصيل قصتها مع فارس الأحلام، حتى يحين الوقت للتخطيط لحفل زفافها في الحقيقة وتستمتع بكل لحظة فيه ولا تدع أي شيء يخرب ذلك.

القوس

بالإضافة إلى إصرارها ودقتها العالية في التخطيط، تتميز سيدة برج القوس بقدرتها للسيطرة على أعصابها وعدم السماح للتوتر بالسيطرة عليها أثناء تحضيرات عرسها.

الأسد

بالنسبة لصاحبة برج الأسد، تحضر لزفافها وكأنها نجمة هوليوودية تستعد للظهور على السجادة الحمراء بينما تُسلط كل الأضواء عليها، لذا تكون سيدة برج الأسد مفعمة بالنشاط والحماسة أثناء التحضير لزفافها حتى تطل بكل إشراقة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ