وصفة تبييض الجسم باستخدام الليمون

وصفة تبييض الجسم باستخدام الليمون

هل ترغبين بتطبيق وصفات تبييض الجسم الطبيعية التي يمكنك صنعها من مكونات متوافرة في منزلك، إذاً ما عليك سوى وصفات الليمون الذي لا ينقطع عن أي منزل، وهي وصفات طبيعية وبسيطة وقليلة التكاليف..

وصفة تبييض الجسم باستخدام الليمون

5 وصفات سهلة وفعالة، إليك مكوناتها و طريقة تحضير ها

وصفة الليمون والشوفان لتبييض الجسم

يشتهر الشوفان بقدرته على تقشير الخلايا السطحية و تفتيح البشرة ، ولذا كل ما عليك القيام به هو خلط 7 ملاعق من الشوفان مع 6 ملاعق من عصير الليمون الطازج، ومن ثم دلكي جسمك بها ل مدة 10 دقائق، ومن بعدها اشطفي جسمك بالماء الدافىء ورطبيها.

وصفة عصير الليمون الطازج والطماطم ل تبييض البشرة

الطماطم وعصير الليمون من أكثر المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة، لذا ل تفتيح بشرتك قومي بخلط حبتين من الطماطم الطازجة والعضوية ومن ثم أضيفي إليها 7 ملاعق من عصير الليمون الطازج، ومن ثم دلكي جسمك بالخليط لمدة 30 دقيقة ومن بعدها اشطفي جسمك بالماء الدافىء ورطبيها بمرطب خاص.


وصفة تبييض الجسم باستخدام الليمون

شاهدي أيضاً: فوائد الليمون للبشرة وكم هائلة فوائده

وصفة عصير الليمون الطازج ولبن الزبادي اليوناني لتبييض الجسم

لتفتيح بشرتك لا تترددي بخلط 5 ملاعق من لبن الزبادي اليوناني ومن ثم أضيفي إليها 7 ملاعق من عصير الليمون الطازج، ومن ثم دلكي جسمك بالخليط لمدة 30 دقيقة ومن بعدها اشطفي جسمك بالماء الدافىء ورطبيه بمرطب يناسب طبيعة بشرة جسمك.

وصفة عصير الليمون الطازج والعسل لتبييض الجسم وترطيبه

لتفتيح بشرتة جسمك اخلطي 6 ملاعق من العسل الطبيعي والعضوي مع 7 ملاعق من عصير الليمون الطازج، ومن ثم دلكي جسمك بالخليط لمدة 30 دقيقة ومن بعدها اشطفي جسمك بالماء الدافىء ورطبيه بمرطب خاص يناسب طبيعة بشرة جسمك.


وصفة تبييض الجسم باستخدام الليمون

شاهدي أيضاً: هل سمعتي خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق الداكنة

وصفة عصير الليمون الطازج وخشب الصندل لتبييض بشرة الجسم

لتفتيح بشرتك لا تترددي بخلط 5 ملاعق من خشب الصندل الموثوق المصدر ومن ثم أضيفي إليها 7 ملاعق من عصير الليمون الطازج، وبعدها دلكي جسمك بالخليط لمدة 30 دقيقة ومن بعدها اشطفي جسمك بالماء الدافىء ورطبيه بمرطب يناسب جسمك.

لا تترددي بتطبيق وصفات الليمون لتبييض الجسم التي اخترناها لك فلا  يوجد أجمل من بشرة جسم نقية وفاتحة تتباهين فيها أينما كنت!

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ