بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني

بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني

بعيدًا عن الضجة الإعلامية والتصميمات باهظة الثمن، يغرد بهيج حسين مصمم ال أزياء في سماء الموضة منفردًا بذاته، يحمل أفكاره وتصميماته المختلفة ليصنع لنفسه مكانًا خاصًا في قلوب النساء العاشقات لاستايلات " بيجو" كما يدعونه، استطاع أن ينفذ كل الأفكار التي تدور في ذهن كل امرأة في مجموعته الأخيرة Mirrors الخاصة بصيف 2019 ، لي رسم البهجة والاندهاش والإعجاب على وجوه الرجال قبل النساء، الحاضرين عرضه الخاص.

ديفيله مميز أقامه مصمم ال أزياء بهيج حسين في احد فنادق القاهرة الكبرى، سحر الحضور بمجموعة مميزة لصيف 2019 مكونة من 45 فستان ا بأفكار جديدة، أطلق على هذه المجموعة اسم mirror، وبسؤاله عن السر، قال " بيجو " : كل امرأة تحمل في حقيبتها مراية، بتشوف فيها نفسها وبتوريها الناس بتشوفها إزاي، ولما سألت نسبة كبيرة من الستات عن أهم اختراع عرفته الب شرية أفاد المرأة، أجمعوا على إجابة واحدة وهي المراية".

مجموعة من الإعلاميين والنجوم حرصوا على حضور ديفيله بهيج حسين ليشاهدوا مفاجأة بيجو لهم التي وعدها بهم طول الأشهر الماضية، وكان على رأس الحضور الإعلامي تامر شلتوت، راندا البحيري، الإعلامية رضوى الشربيني، إنجي شرف، تامر فرج و زوج ته، وأحمد فريد.

عرض بفكرة جديدة
لم يكن مجرد عرض أزياء تقليديا تسير فيه العارضات بالتصميمات على المنصة، بل استطاع بهيج حسين أن يق دم فكرة جديدة ليجمع بين العرض وبين الأغاني التي تتماشى عليها العارضات، فيقوم أحد الشباب ذو صوت مميز بالوقوف على منصة العرض ويبدأ بالغناء ثم تخرج العارضات واحدة تلو الأخرى من خلفه، يشاركونه بعض الحركات البسيطة على أنغام الأغنية ثم يستكملن عرض ال فساتين ، وبذلك تفادى بهيج حسين ال ملل الذي يصيب الحضور في أي عرض أزياء.

رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني كان لها حضور خاص، فهي صديقة مقربة لمصمم الأزياء بهيج حسين، فحرصت على تلبية دعوته لحضور الديفيله، لكنها صعدت على منصة العرض وتحدثت قليلًا إلى الحضور لتروي لهم كيف تم دعوتها هذا العام للديفيله، بعد أن كانت تقدم كل عروض أزياء صديقها بيجو قبل أن تصبح إعلامية شهيرة.

" بهيج كلمني وقالي السنادي هتكوني ضمن الحضور ومش هتقدمي العرض بعد ما بقيتي مذيعة كبيرة، لكن أنا هفضل أقدم كل عروضه مهما كبرت لأنه صديقي وأخويا".. بهذه الكلمات روت رضوى الشربيني للحضور علاقتها ببهيج حسين، ليخرج من خلفها لينضم لها على المنصة ويتبادلان الحديث للحضور عن صداقتهما منذ أن صمم لها بهيج فستان زفاف ها في 48 ساعة.

الصحفيون ووسائل الإعلام كان لهم النصيب الأكبر من كلمة بهيج حسين على المنصة، فمبجرد أن صعد اقترب منهم ووجه لهم كلمة خاصة قائلًا:" إحنا من غيركم ولا حاجة"، ثم التقط صورة تذكارية وسط الصحفيين ووسائل الإعلام وسط تصفيق حار من الحضور .

دينا فؤاد
الفنانة دينا فؤاد كانت أيضًا ذات حضور خاص، فقد ارتدت فستان زفاف من مجموعة بهيج حسين لصيف 2019، وأبهرت الحضور ب جمال ها وأناقة الفستان على منصة العرض في نهايته. بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني بهيج حسين في عالم آخر.. مصمم الأزياء ينظم ديفيليه أسطوريًا.. فساتين Mirror بذوق خاص لصيف 2019.. دينا فؤاد تقدم فستان زفاف المجموعة.. وحضور خاص لـ رضوى الشربيني
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ