افضل لوشن للجسم للعروس اختاري ما يناسبك منها

افضل لوشن للجسم للعروس اختاري ما يناسبك منها

ان الحصول على بشرة جسم خالية من الشوائب، يتطلب منك ان تختاري خلطات العروس المناسبة التي تساعدك على التخلص من الشوائب واستعادة نضارة بشرتك.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل لوشن للجسم لل عروس .

1- كريم Nivea Happy Time Body Lotion: تشتهر ما ركة نيفيا بكريماتها المرطبة وعبر هذا اللوشن تق دم لك ال عناية المتك امل ة لبشرة جسمك وهو مثالي لجميع انواع البشرة مع رائحة الحمضيات المنعشة ويضمن لك ملمساً ناعم اً حريرياً لبشرة الجسم وهو سهل الامتصاص من قبل الجلد.

2- كريم Himalaya Intensive moisturizing Body Lotion**:** ان المعاناة من البشرة الجافة والمتقشرة يتطلب منك ان تختاري هذا المرطب الفعال من مجموعة هيملايا فهو يساعد على تهدئة و علاج مشاكل البشرة الجافة ويعمل على ترطيب البشرة بفضل تركيبته من زيت الزيتون وزبدة الكاكاو وزيت جنين القمح وزيت بذور العنب.

3- كريم Lotus Herbals Almond Nourish Body Lotion: هو كريم مرطب للجسم يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس ومكوناته من المواد الطبيعية الفعالة والآمنة تماماً على البشرة ويحمي بشرتك من عوامل ظهور علامات تقدم سن البشرة بفضل تركيبته المضادة للاكسدة.

4- كريم Dove Essential Nourishment Body Lotion: هو مرطب الجسم الكامل يوفر التغذية العميقة واللازمة للحفاظ على شباب البشرة وصحتها وهو يتغلغل في عمق البشرة ليساعد على تغذيتها ليمنحك نعومة ومرونة للبشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل لوشن للجسم للعروس، فاي منها يمكن ان تختاري؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ