هكذا تحضّرين منزلك بأفضل طريقة لشهر رمضان!

هكذا تحضّرين منزلك بأفضل طريقة لشهر رمضان!

مع إقتراب شهر رمضان الكريم، هل تحتاجين إلى بعض ال نصائح التي يمكن أن تساعدك على تحضير المنزل لهذا الشهر الفضيل؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المثالية لتجهيز المنزل وتحضيره لإستقبال شهر رمضان، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.
حضّري طفلك لإستقبال رمضان مع هذه النصائح المهمة!
أولاً، احرصي في ال مرحلة الأولى على ترتيب أثاث المنزل وتنظيفه. كما يمكنك تعديل الديكور بطريقة مميزة تماماً كما طلاء الجدران أو إعتماد لون طلاء جديد ما يساهم في إضفاء لمسة مميزة إلى المنزل خلال هذه ال فترة .
ثانياً، ركّزي على غرفتي الجلوس والصالون وحاولي تجهيزهما بطريقة مميزة ومناسبة لإستقبال الضيوف خلال شهر رمضان. ولا تنسي هنا إختيار بعض الأكسسوارات المثالية لشهر رمضان على غرار الفوانيس الرمضانية الملونة والشمعدانات النحاسية.


ثالثاً، جهّزي غرفة الطعام بطريقة مناسبة لشهر رمضان الكريم من خلال إعتماد طقم، مفارش وأدوات مائدة مميزة، واحرصي على تطبيق إضاءة مميزة في الغرفة وإستخدام بعض الأكسسوارات الخاصة بالشهر الكريم والتي تعزّز الديكور بشكل ملحوظ.
قبل شهر رمضان... إحرصي على إضافة هذه ال ملابس إلى خزانتك!
رابعاً، حاولي ترتيب خزائن الم طبخ وتوضين المأكولات والمونة المخصصة لشهر رمضان. كما يمكنك تعديك ديكور المطبخ بطريقة مميزة و عملية خصوصاً أنّك ستقضين وقتاً ملحوظاً فيه خلال هذا الشهر بغية تحضير أشهى ال أطباق .
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Oum Jawad

    اللهم بلغنا رمضان

  • Yass mziouira

    آمين

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ