كيفية تبييض اسنان العروس بطرق طبيعية قبل الزفاف

كيفية تبيض اسنان العروس بطرق طبيعية قبل ال زفاف  تحير البعض ، رغم أنها منتشرة ب وصفات متعددة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن وصفاتها قد تكون غير ملائمة لبعض الأعراس، في حالة تحسسهن من المواد الطبيعية المستخ دم ة، أومعانتهن من التهاب اللثة المزمن.

لذا اخترنا لك أيتها ال عروس أفضل الطرق الطبيعية الآمنة لتبيض اسنانك قبل الزفاف وكيفية تطبيقها بكل سهولة ويسر، بناء على توجيهات خبيرة ال تجميل آمال قطب من القاهرة.

تبييض اسنان العروس

تنصح خبيرة التجميل آمال قطب، كل عروس بمراجعة طبيب الاسنان لتعرف على مقومات اسنانها، بمعنى الفحص الجيد الذي يشير إلى مدى قوة الاسنان، وخلوها من ال أمراض وما يصاحبها من حساسية الاسنان ونزيف اللثة، كي تتمكن من تبييض اسنانها بطرق طبيعية دون معاناة أو إصابات لاحقة فيما بعد.

كيفية تبييض اسنان العروس بطرق طبيعية

تعتمد الطرق الطبيعية لتبييض اسنان العروس على مكونات طبيعية، ولكن يوجد بعض الطرق التي تحوي مركبات حمضية، التي من شأنها أن تؤثر على اسنان العروس بشكل عكسي، في حالة استخدامها لفترات طويل ة وبكميات كبيرة.

لذا نقدم أفضل الطرق الآمنة لتبييض اسنان العروس والمناسبة لجميع الفئات العمرية في النقاط التالية:

زيت جوز الهند : احرصي أيتها العروس على فرك اسنانك بأطراف أصابعك يوميا كل صباح بزيت جوز الهند، اغسلي الاسنان بالماء ثم مرري الفرشاة من أسفل إلى أعلى والعكس، ما يساعد ذلك على تبييض اسنانك قبل الزفاف.

زيت السمسم: استفيدي أيتها العروس قبل الزفاف من فوائد زيت السمسم، كونه يخلص اسنانك من البقع الداكنة عليها، فما عليك سوى ترك كمية قليلة من زيت السمسم في الفم ل مدة 20 دقيقة في الصباح على معدة فارغة، ثم غسل اسنانك بلطف عن طريق الفرشاة ال ناعم ة.

الفحم: يعد الفحم من الطرق الطبيعية الآمنة لتبيض اسنان العروس قبل الزفاف، لذا لا تترددي في شراء مسحوق الفحم الطبي، ثم قومي بترطيب فرشاة الاسنان، ضعي عليها الفحم، نظفي اسنانك بحركات دائرية لمدة دقيقتين، مع مراعاة تكرار هذه الطريقة مرة أو مرتين في الأسبوع.

الكركم: لا تخافي أيتها العروس من لون الكركم، فهو يساعد على منع اصفر ار لون الاسنان، لذا قومي بوضع الكركم على فرشاة الاسنان، افركي اسنانك لمدة دقيقتين، ثم اغسلي فمك بالماء، مع مراعاة تكرار هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.

وأخيرا احرصي أيتها العروس على تنظيف اسنانك مرتين يوميا بالمعجون، كذلك استخدام غسول الفم المناسب لك، مع الاستفادة من كيفية تبييض اسنان العروس بطرق طبيعية المقدمة خلال السطورالسابقة بمدة لا تقل عن شهر قبل الزفاف، كي تحصلي على ابتسامة مشرقة يوم عرسك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ