جربي وصفة زيت السمسم للحصول على شعر لامع وناعم قبل الزفاف

جربي وصفة زيت السمسم للحصول على شعر لامع وناعم قبل الزفاف

إن كنت تطمحين الى جعل شعرك صحياً ولامعاً وذات ملمس حريري، تعرفي إلى فوائد زيت السمسم للشعر و جرب ي ال وصفة المذهلة:   يمنع الشيب المبكر إن تدليك شعرك وفروة رأسك بزيت السمسم، يمنع الإصابة بالشيب المبكر ويحافظ على اللون الطبيعي للشعر، وفي الوقت نفسه يعزز من صحته.
يعزز نمو الشعر يحسّن زيت السمسم الدورة الدم وية لفروة الرأس، وبالتالي يعزز من نمو الشعر ، كما يتغلغل في أعماق الفروة فيحمي الشعر وبصيلاته من الضرر الكيماوي ويمدّهما بالتغذية.
يحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية الضارة يعمل زيت السمسم على حماية الشعر وفروة الرأس من التلف الذي تسبّبه أشعة الشمس فوق البنفسجية، إذ يشكل طبق ة حماية للشعر، وبالتالي يحد من الآثار الضارة للتلوّث.
يملك تأثيراً مهدئاً للشعر تسبب الحرارة المرتفعة الضرر لبصيلات الشعر، لذلك استخ دم ي زيت السمسم كونه يعمل كمبرد للشعر، كما يعمل على تغذية فروة الرأس من الداخل والخارج، ويحفظ الرطوبة داخل الشعر، مما يمنع أي ضرر قد ينتج من أدوات التمليس.
خلطة زيت السمسم لشعر لامع وحيوي إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الجاف، اخلطي كميات متساوية من كل من زيت السمسم و عصير الجزر وعصير الليمون الحامض، وطبقي الخليط على فروة رأسك مع تدليكها بأطراف أصابعك بحركات دائرية، وذلك قبل الخلود الى النوم، واتركيه ل مدة ليلة ك امل ة. وفي صباح اليوم التالي، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية. وللحصول على نتائج أفضل، لفي شعرك بمنشفة دافئة بعد تطبيق الزيت واتركيها مدة نصف ساعة.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ