صور افكار رسومات حنه رقيقة لعروس ربيع 2019

رسومات الحنة لل عروس 2019 تتنوع بين الرسومات الرقيقة والكثيفة. ولكن يبقى للرسومات الرقيقة قدرتها على تلبية ذوق العروس التي تبحث عن إطلالة ناعم ة في يوم فرحها، خصوصا أن الحناء إحدى أهم التفاصيل الضرورية في ال زفاف .

أفكار الرسومات الرقيقة

تتنوع النقوشات الرقيقة بتصاميمها فتجدين عزيزتي بين رسومات الحنة الرقيقة لعروس 2019 تصاميم عربية مميزة، تناسب العروس الكلاسيكية أن النقوشات الرقيقة التي تزين الاصابع فقط على شكل خواتم ناعمة.

ومن بين أشكال نقوشات الحناء الرقيقة لعروس 2019 نجد رسومات القلوب الرقيقة التي تزينها ز خرف ات مميزة والتي تلقى شعبية كبيرة لدى العرائس المقبلات على الزواج.

أما إذا كنت من محبات النقوش الهند ية، فإنك ستجدين بينها النقوش الرقيقة التي تزين إطلالة العروس الهندية مثل نقوشات الأشكال الهندسية من دوائر ومربعات ومثلثات وتزين في الأغلب الأصابع وجزء صغير من اليد مع فراغات كبيرة بين النقوشات.

وبالنسبة للعروس ال رومانسي ة أو التي تستوحي فكرة زفافها من الربيع و جمال ه فيمكنها تزيين يديها بنقوشات الأزهار الرقيقة خصوصا أن هذه الرسومات يمكن أن تُظهر جمال المجوهرات والإكسسوارات.

أي لون تختارين؟

مهما كان شكل الرسومات الرقيقة التي تختارينها لحفل زفافك، فإن ألوان الحناء يخضع لشروط عدة منها ذوق العروس، وملاءمة اللون مع بشرتها وتك امل ه مع إطلالتها. فاختاري لون الحناء البني الغامق او اللون الأحمر أو الحناء ذات الألوان المم زوجة بحسب هذه الشروط.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ