إدريس إلبا وسابرينا دوري يعقدان قرانهما في حفل زفافٍ مغربيّ

عقد الممثل إدريس إلبا قرانه رسم ياً على حبيبته منذ زمنٍ بعيد سابرينا دوري، حيث جرت مراسم حفل ال زفاف الأنيق بمدينة مراكش المغربيّة، وفقاً لما نقلته ڤوغ البريطانية.

أقام العروس ان احتفالات زفافهما على مدار ثلاثة أيام، وقبل المراسم بيومٍ واحدٍ أقاما مأدبة عشاء بعنوان “ألوان السوق” في فندق أمانجينا الفخم. أما بالنسبة لمراسم عقد القران الفعلية وتبادل نذور الزواج، فلا يُعرَف عنها كثير من التفاصيل عدا عن إجرائها في فندق قصر شار باغ. وأمس، وبعد مرور يوم واحد على إقامة مراسم الزفاف، حضر الضيوف أيضاً حفلةً ب أزياء بيضاء بالك امل في فندق ماندارين أورينتال.

وفي ليلة العمر، ارتدت ال عروس ، وهي عارضة أزياء ، فستان ين اثنين مصمميَّن حسب الطلب من ڤيرا وانغ. تميّز التصميم الأول بقَصة تكشف الكتفين مع طرحة طويل ة لمراسم عقد القران، وللاحتفالات التي تلت ذلك، اختارت العروس إطلالة كاجوال ب فستان من الدانتيل ذي ياقة بشكل حرف V بتطريز اللآلئ والأحجار الكريمة، في حين بدا إلبا العريسَ الأكثر أناقةً ووسامةً ببذلة مفصلة حسب الطلب من علامة أوزوالد بواتينغ التي تتخذ من لندن مقراً لها.

وكان إلبا، الذي صُنِّفَ ضمن كثر الرجال جاذبيةً، قد تق دم لخطبة دوري عام 2018، كاس راً بذلك قلوب الملايين حول العالم، إذ طلب يدها خلال عرض فيلمه ياردي، وهو أول ت جرب ة إخراجية له، بمدينة لندن، وقام الحضور المندهشين آنذاك بتصوير تلك اللحظة ال رومانسي ة الصادقة وتوثيقها على هواتفهم الآيفون، ولحسن الحظ وافقت على عرض الزواج ذاك. 

ڤوغ العربية تحتفل بأجمل الصور التي نشرتها على صفحاتها حتى الآن

نشر للمرّة الأولى في موقع Vogue.com

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ