اهم نصائح للعروس في ليلة الدخله لا تهمليها

اهم نصائح للعروس في ليلة الدخله لا تهمليها

تعتبر ليلة الدخلة من اكثر الاوقات التي تصيب العروس بالتوتر والقلق فبعد انتهاء حفل ال زفاف تشعر ال عروس بالخوف بشأن ما ينتظرها. الا ان التحضير لهذه الليلة قد يشعرك ببعض الارتياح.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعطيك اهم نصائح للعروس في ليلة الدخله .

1- الرقصة الاولى: ان الرقصة الاولى لا يجب ان تقتصر على حفل الزفاف، فيمكنكما ان تقوما بتأديتها في المنزل فهي ستساعدك على التخلص من الشعور بالتوتر وحاولي خلالها التحدث مع الشريك عن مخاوفك وما يتردد في ذهنك وهي ساسلعجك على الدخول في اجواء رومانسي ة.

2- حمام دافئ: إن الحصول على حمام دافئ يساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر ويمكنك استخدام بعض الزيوت العطرية التي تساعدك للحصول على رائحة زكية وتحسن حالتك المزاجية.

3- العطور الحسية: اجعلي عطرك المفضل يملأ المكان وليكن من مجموعة العطور الحسية التي تحتوي على نوتات من التوابل ونفحات الاخشاب المثيرة واختاري رائحة تناسبك انت وشريكك.

4- اعداد غرفة النوم بطريقة رومانسية: إذا كنت ستقضين ليلتك الاولى في احد الفنادق فاحرصي على ان تطلبي منهم اعداد الغرفة بطريقة رومانسية فهي خطوة اساسية من الضروري ان توليها عناية خاصة فاستخ دم ي الزهور على الفراش واضيئي الشموع العطرية التي ستزيد من حميمية الغرفة.

إذاً، بعد ان تعرفت على اهم نصائح للعروس في ليلة ال دخله ، فهل ست جرب ينها؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ