مشروبات ضرورية لتغذية بشرة العروس قبل الزفاف

مشروبات ضرورية لتغذية بشرة العروس قبل الزفاف
ال عصائر الطبيعية تمنحك بشرة نضرة ومتألقةمشروبات ضرورية لتغذية بشرة العروس قبل الزفاف
المشروبات الطبيعية تمنحك بشرة نضرة في يوم ال زفاف مشروبات ضرورية لتغذية بشرة العروس قبل الزفاف
اشربي كل يوم كوب من عصير الجزرمشروبات ضرورية لتغذية بشرة العروس قبل الزفاف
عصير البرتقال يجعل بشرتك اكثر نضارة

تلعب المشروبات الطبيعية لل عروس دورا مهما في منحها بشرة متألقة ونضرة قبل الزفاف من أجل إطلالة ساحرة عند ارتدائها لل فستان الأبيض.

وتكتسب المشروبات الطبيعية فوائدها ال رائع ة للبشرة بفضل غناها بالعناصر الغذائية الضرورية لتغذية البشرة ولجعلها ناعم ة وحيوية.

"هي" تعرفك على أهم هذه المشروبات الضرورية لتغذية بشرة العروس قبل الزفاف:

عصير الخيار

عصير الخيار رائع جداً للحصول على بشرة نضرة لاحتوائه على مادة السيليكا، الفعالة في تحسين ملمس البشرة وجعلها أكثر نعومة. كما أن هذا العصير يُعتبر مرطب ومغذي طبيعي لها.

عصير البرتقال

من المهم جداً أن تتناول العروس يوميا كوبا من عصير البرتقال لغناه ب فيتامين سي الضروري للبشرة والذي يعتبر من مضادات الاكسدة التي تجعل البشرة أكثر شبابا وحيوية. كما ان له فوائد اخرى للعروس منها قدرته على تهدئة الاعصاب في هذه ال فترة الضاغطة من التجهيزات.

عصير التفاح

فوائد عصير التفاح ال جمال ية كثيرة، منها جعل البشرة نضرة واكثر شبابا وكذلك جعلها حيوية لغناه بمضادات الأكسدة. تناولي يوميا كوبا من هذا العصير لتحصلي على نتائجه الرائعة.

عصير الجزر

هذا العصير مهم جدا لنضارة البشرة خصوصا اذا كانت العروس تعاني من النمش والبقع الداكنة لقدرة الجزر على حل هذه المشكلة بفضل احتوائه على فيتامين A. تناولي كوبا منه يوميا لبشرة أكثر تألقاً.

عصير الطماطم

أما العروس التي تعاني من الرؤوس السوداء في بشرتها فيُعتبر عصير الطماطم الأفضل لحل هذه المشكلة لاحتوائه على الليكوبين الذي يُعتبر مضاد للأكسدة. كما أن تناول كوب من عصير الطماطم يوميا ينعكس نضارة على البشرة.

عصير الأناناس

كذلك يعتبر مشروب الاناناس مصدر مهم ورائع لمضادات الاكسدة مثل فيتامين C الذي يمنحك بشرة صحية ونضرة. فلا تترددي بتناول كوب منه يوميا.

عصير الكيوي

اجعلي من كاس عصير الكيوي، شراب يومي لفوائده الكبيرة للبشرة منها قدرته على جعل بشرتك ناعمة في فترة زمنية قصيرة لغناه بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة والضرورية. كما أن هذا العصير يعمل على تفتيح لون البشرة وخاصة المناطق الداكنة التي تضررت بفعل العو امل الخارجية مثل أشعة الشمس.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ