نصائح مهمة... لا تهمليها عند إختيار أرضيات منزلك!

نصائح مهمة... لا تهمليها عند إختيار أرضيات منزلك!

هل تحتاجين بعض ال نصائح التي يمكن أن تسهّل عليك إختيار الأرضيات المثالية لمختلف غرف منزلك وتجديد ديكوره بشكل مميّز؟ تابعينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المثالية لذلك وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.
بالخطوات... هكذا تصممين أروع صالة سينما منزلية!
أولاً، إتّجهي نحو الأرضيات ذات الألوان الفاتحة وال ناعم ة للغرف ذات المساحة الصغيرة إذ تجعلها تبدو أكبر. أمّا بالنسبة إلى الأرضيات ذات الألوان الداكنة فيمكنك إعتمادها في الغرف الواسعة.
ثانياً، حاولي تنسيق لون الأرضية و نقش تها مع ستايل الأثاث الذي أخترته، ففي حال إعتدت أثاثاً ذات تصميم كلاسيكي إتجهي نحو الأرضيات ذات الألوان الناعمة والفاتحة على غرار البيج أو البني الفاتح. أمّا إذا إخترت الأثاث المودرن فلا تترددي في إعتماد أرضيات بألوان داكنة على غرار الأسود والرمادي.


ثالثاً، إختاري أرضيات ذات ألوان فاتحة وتفادي الأرضيات بألوانها الداكنة في الغرف التي لا ي دخله ا النور بشكل كافٍ وجيّد. ويستحسن هنا التركيز على إضاءة المنزل وقوّتها قبل إختيار ألوان الأرضيات.
رابعاً، يستحسن إعتماد البلاط المطفي خصوصاً في الحمامات، غرف النوم والم طبخ إذ يعتبر الأكثر أماناً من الإنزلاق. إلّا أنّه يمكنك إعتماد البلاط اللماع أو النصف لماع للصالون إذ يضفي إليه لمسة من الفخامة والجاذبية.
أرضيات راقية... لحمامات مميزة وفريدة!
خامساً، لا تترددي في إختيار أرضيات من الحجر الطبيعي والمصقول للمطبخ وحمام الضيوف إذ يضفي لمسة من الفخامة، كما يتميّز بسهولة تنظيفه. أمّا الأرضيات الخشبية فتعتبر مثالية لغرف النوم خصوصاً إذا كانت ذات ديكور عصري وعملي.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ