افضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

شهر العسل في باريس هو بلاشك ت جرب ة رومانسي ة حالمة و رحلة الى مدينة الانوار و ارض العجائب، وهو حلم يراود كل عروس ين يخططان لقضاء اولى ر حلا تهما الزوج ية. في هذه المدينة الاوروبية الجميلة يمكن للعرسان ان يجدوا كل ما ينشدونه من مرافق سياحية كالفنادق واماكن للتنزه و التجول كالمطاعم و المقاهي الراقية والحدائق و الاسواق و المتاجر الفخمة، ناهيك عن المعالم السياحية العريقة و المتاحف العتيقة التي تستحق الاستكشاف. باختصار شهر العسل في باريس له نكهة خاصة و خصوصية استثنائية لامثيل لها.

دعونا نطلعكم فيما يلي على افضل اماكن شهر العسل في باريس 2019، كلها اماكن عريقة و لكنها تظل من اهم اماكن الجذب السياحي التي لايمكن تفويتها خلال شهر العسل باعتبارها من اجمل المصادر الملهمة للحب والرومانسية.

حدائق باريس اجمل وجهات شهر العسل لاي عروسين:

شهر العسل هو افضل وقت يمكنكما فيه الاستمتاع بلح ظات رومانسية جميلة وسط أجمل المناظر الطبيعية لحدائق باريس حيث يمكن التنزه في هوائها الطلق و الاستمتاع ب جمال الطبيعة. من اشهر و اكبر الحدائق في باريس هناك حديقة بيوت شومون Buttes Chaumont و هي واحدة من ا عرق المنتزهات الخضراء في المدينة و بها اجمل المناظر و الاطلالات على الكهوف و الشلالات من فوق جسر معلق فوق النهر. و تعد حدائق اللوكسمبرغ ثاني اكبر حدائق المدينة و تقع ضمن نطاق قصر لوكسبمبرغ وتمتاز بموقع فريد و طابع رومانسي لايقارن حيث النافورات و التماثيل والنباتات و الازهار المتنوعة. و ثمة في المدينة كذلك حدائق و منتزهات اخرى عديدة بما فيها حديقة شان دو مارس Champ de Mars  بالقرب من برج ايفل، و منتزه بوا دو بول ون Bois de Boulogne و هي غابة مليئة بالشلالات و الزهار و الطيور، وحدائق قصر باغاتيل Château de Bagatelle الكلاسيكية. كلها فضاءات خضراء ال رائع ة ستمنح للعرسان لحظات رومانسية لانظير لها وسط احضان جمال الطبيعة و الازهار و اصوات زقزقة العصافير الباريسية اللطيفة.

رحلة رومانسية للعروسين في نهر السين :

ما رأيكما في جولة بالقارب في نهر السين الشهير مع اطلالة من جسر الحب ؟ تلكما بلاشك واحدة من اجمل الرحلات الرومانسية التي لايمكن تفويتها خلال شهر العسل في باريس. هذه الرحلة ستمنحكما فرصة اكتشاف جمال مدينة النور من النهر و الاستمتاع بمشاهدة منظر ش امل لاهم معالمها السياحية والمعمارية الرائعة. و تزداد الرحلة جمال و بهاء خلال الليل حيث تنعكس اضواء المدينة على مياه النهر في صورة اخاذة. ومن جسور النهر الانيقة التي يجب عليكما الوقوف عندها جسر الكسندر الثالث و الذي يربط برج ايفل مع منطقة الشانزيليزيه.

معالم سياحية عديدة في باريس لاجمل شهر عسل:

متحف اللوفر : من اجمل التجارب لكما عند قضاء شهر العسل في باريس سواء كنتما من عشاق الفنون أم لا، يعد متحف اللوفر من الاماكن الملهمة الرائعة التي ستمنحكما زيارتها اجمل اللحظات. فهو بالاضافة الى كونه من أكبر و اعرق المتاحف في العالم، يمتاز بعمارة جميلة و يضم العديد من اللوحات و الاعمال الفنية الرائعة التي المعروضة في المكان.

برج ايفل: هذا البرج الغني عن التعريف لن تكتمل رحلة شهر العسل في باريس دون زيارته و التقاط أجمل الصور الفوتغرافية معه. المكان في غاية الجمال و يضم مطاعم راقية يمكن للعروسين تناول عشاء فاخر في احداها و الاستمتاع اثناء ذلك باطلالات رومانسية رائعة.

معالم اخرى عديدة: تضمها باريس مما سيجعل رحلة العسل شيقة و خالية من اي ملل ، فهناك قوس النصر المعلمة الباريسية الشهيرة و قصر باليه رويال و قصر غارنييه و مسرح شانزيليزيه، و ميدان كونكورد وأوبرا باريس و المدرج الروماني ... و كلها معالم تاريخية و سياحية تتميز بطابع عمراني فريد. و لاتنسيا التقاط صور لكما في كل مكان من هذه الاماكن الرائعة.

لل تسوق في باريس متعة حقيقية  خلال شهر العسل:

اغتنما فرصة شهر العسل في باريس و استمتعا خلاله بالتسوق في افخم متاجرها و اسواقها الحيوية و التي تجعل منها عاصمة الموضة في العالم. يمكنكما تخصيص بعض الوقت خلال شهر عسلكما و التجول في الاسواق و المتاجر الكبيرة، و بالطبع فإن شارع شانزيليزيه الشهير غني عن التعريف و لايمكن السفر الى باريس دون زيارته، فهو وجهة التسوق الفاخر حيث يمكنكما ايجاد العديد من مرافق ال ترفيه و الاماكن السياحية الاخرى كالمطاعم الراقية و المقاهي الانيقة.

افضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

افضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019افضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

CHAN PS ELYSEES شارع قصل الايليزيهافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

باريس Parc de Bagatelle حديقةافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

باريس Paris_Bagatelle حديقافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

جسر الحب في باريسافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

جسر الكسندر الثالث - باريسافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

رحلة رومانسية في نهر السين باريسافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

رحلة نهر السين متعة لشهر العسلافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

في باريس Bois_de_Boulogne منتزهافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

في باريس Buttes Chaumont حديقة باركافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

في باريس Champ de Mars حديقةافضل اماكن شهر عسل حالم في باريس 2019

في باريس من اجمل الاماكن لشهر العسل Parc_des_Buttes_Chaumont حديقة


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ