جو جوناس يتزوج نجمة مسلسل "صراع العروش" بأقل من 700 دولار! (فيدو)

إنتشرت أمس مقاطع من حفل زفاف المغني #جو_جوناس و نجمة مسلسل صراع العروش #صوفي_تيرنير بع دم ا وثّق الـ"دي جاي" ديبلو الحدث عبر خاصية الـ"إنستا ستوري"، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

بعد إعلان خطوبتهما في تشرين الأوّل 2017، قرر النجمان الزواج سراً في كنيسة صغيرة بلاس فيغاس، إلّا أنه يجب الإشارة إلى أن المناسبة لم تكن سرّية للمقرّبين منهما. في الواقع، عرف العديد من النجوم عن اليوم الكبير. وكان وجود النجوم منطقياً نسبةً إلى توقيت الزفاف المناسب جدًا الذي صادف قبل ساعات قليلة من حفل توزيع جوائز بيلبود لعام 2019، حيث أدّى الإخوة جوناس أغنيتهم الجديدة "ساكر". واختارت تيرنير  ارتداء سترة بيضاء في يوم زفافها أما بالنسبة للعريس فارتدى سترة رمادية.

جو جوناس يتزوج نجمة مسلسل

وتبادل العريس و العروس خواتم ال حلوى المصاصة بدلاً من  المحابس، والذي بدا أكثر ملاءمة لهذه المناسبة والمكان. ولن يكتمل أي حفل زفاف في لاس فيغاس من دون منتحل لشخصية إلفيس، وقام الممثل المقنع إلى حد ما بتزويجهما.

وي ذكر أنّ استضافة حفل الزفاف في مثل هذا المكان ساعد في الحفاظ على نسبة تكاليف منخفضة. فوفقًا لموقع الكنيسة، تبدأ عروض الزفاف بسعر 345 دولارًا كحد أدنى وتصل إلى 675 دولارًا كحد أقصى.

جو جوناس يتزوج نجمة مسلسل

خواتم ال حلوى المصاصة.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ