أخطاء شائعة في ديكور غرف نوم الأطفال... تجنّبيها!

غالباً ما تولي الأم أهمية خاصة لديكور غرفة نوم طفلها وتسعى لتطبيقه بأفضل طريقة، إلّا أنّها قد تقع في بعض الأخطاء الشائعة. فإذا كنت تجديد ديكور غرفة طفلك أو تجهّزين غرفة مولودك الجديد، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنشير إلى أبرز الأخطاء الشائعة في هذا المجال، وندعوك لإكتشافها والتنبه منها.

أخطاء شائعة في ديكور غرف نوم الأطفال... تجنّبيها!أولاً، إعتماد الإضاءة القوية والمبالغة عند تطبيق ديكور غرف ال أطفال التي تمنع الطفل من الإسترخاء والنوم بسهولة.

ثانياً، إختيار الألوان الداكنة لأثاث غرف الأطفال أو جدرانها تماماً كما إعتماد الستائر الكثيفة ذات الألوان الداكنة وال نقشات المز خرف ة، إذ تؤثّر هذه الألوان بشكل سلبيّ على نفسية الطفل وغالباً ما تدفعه إلى الهروب من غرفته.

ثالثاً، إعتماد الرفوف العالية والمخصصة لترتيب ألعاب الطفل من الأخطاء الشائعة في ديكور الغرف. فغالباً ما تدفع هذه النقطة الطفل إلى محاولة الوصول إلى هذه الألعاب ما يعرضه لخطر السقوط وإيذاء نفسه.

رابعاً، إستخدام مجموعة كبيرة من الوسادات بغية تزيين الغرفة، إلّا أنّه يسهل على الطفل اللعب بها ونشر الفوضى بسهولة تامة في الغرفة.

خامساً، إختيار أثاث ذات تصاميم غير آمنة ومناسبة لل أطفال ، على غرار قطع الأثاث ذات الزوايا الحادة والتي يمكن أن يتعرّض الطفل للأذى أثناء إستخدامها.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ