اليك كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة

تلعب ال حياة ال جنس ية دورا بالغ الاهمية في الحياة العاطفي ة خصوصا انها تؤدي اما الى نجاح الزواج او فشله، وهذا ما يتكلم عنه الخبراء البيولوجيين ويعرفونه بالتوافق الجنسي بين الشريكين. واذا كنت تتساءلين كيف اتع امل مع زوج ي اثناء ال علاقة الحميمة؟

تابعي عائلتي في هذا الموضوع الدقيق الذي نق دم لك فيه كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة

خطوات بسيطة لاسعاد الزوج في الفراش!

بما ان سعادة الزوج لا تقتصر على حبك واحترامك له بل تشمل ايضا السعادة الجنسية، ورداً على سؤالك كيف اسعد زوجي جنسياً؟ نقد لك في ما يلي كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة :

الهمسات واللمسات: من اولى طرق اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة، ن ذكر همساتك ال ناعم ة في أذنه بكلمات رومنسية تثير شغف ه، والتي تستكملينها لاحقا بلمساتك الناعمة ايضا والتي تمر ريها على انحاء جسمه المختلفة بدءاً من رقبته نزولا.

الرقص: قد تتفاجئين لكن تبين ان رقص ال زوجة امام زوجه ا اثناء العلاقة الحميمة يعتبر من اكثر الامور التي تثيره وتجعله يستمتع اكثر في العلاقة الحميمة.

التكلم بصراحة: صحيح انه قد يفضلك خجولة في الحياة اليوم ية، الا انه عندما يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة فاعلمي ان ال رجل يحب ويفضل المراة الجريئة. وبالتالي لا تخجلي من التحدث اثناء العلاقة الحميمة واخبار الزوج بخا تشعرين به لان ذلك يرضي غروره.

الروائح الزكية: تستهيني ابدا باهمية العطور الزكية التي ثبت انها من الامور التي تحفز الرجل الاكثر اثناء العلاقة الحميمة

القبلات: بعض النساء يهملن اهمية التقبيل اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لكن تبين ان الرجال يحبون القبلات لا سيما تلك الجريئة التي تشمل العنق والاذنين وانحاء الجسم المختلفة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ