نصائح للمقبلين على الزواج خذيها بعين الاعتبار

صحيح ان الزواج هو من الا حلا م التي تسعى المراة الى تحقيقها في معرض حياتها لا سيما اذا كانت تحب الانجاب وبناء اسرتها الخاصة، لكن وبحسب الخبراء فان الزواج هو صندوق مقفل يخبئ لنا الكثير من المفاجآت وهذا ما سبق وكشفناه لك في الموضوع الذي تحدثنا فيه عن أمور مفاجئة تكتشفها المرأة بعد الزواج.

 وحرصا منا على ان تنعمي بزواج ناجح وسعيد، اليك اهم نصائح للمقبلين على الزواج

نصائح مهمة لمن ستت زوج قريباً!

اذا كت تنوين او تخططين للزواج قريبا، اليكنصائح لبناء حياة زوجية متينةولا تنسي ابدا الاطلاع على اهم نصائح للمقبلين على الزواج والواجب عليك اخذها بعين الاعتبار:

تقبل الاختلافات والتكيف معها: من اولى نصائح للمقبلين على الزواج ن ذكر ضرورة تقبل اختلافات الشريك كما هي والتكيف معها، لان هذه الاختلافات لا تخف بعد الزواج بل على العكس قد تكثر وتزداد. لذا، اذا كنت تعتقدين انه لا يمكنك تقبل اختلافات الشريك فالافضل ع دم الزواج به لان مصير ال علاقة سيكون الفشل.

الصراحة المطلقة: اذا كان الحب هو شعلة الزواج الاولى، فان الصراحة هي ما تحتاجينها لتنعمي بزواج ناجح وسعيد بعيدا من المشاكل والخلافات. كوني صريحة مع شريكك وزوجك ولا تخفي عنه شيئا، لان الصراحة تبني الثقة التي تعتبر من اساسيات الزواج المستقر والناجح.

الاهل والاصدقاء: كذلك، من النصائح التي نقدمها للمقبلين على الزواج هي ان تتعرفي جيدا الى اصدقاء شريكك واهله لانهم يلعبون دورا بالغ الاهمية في حياته، وبالتالي اذا وجدت انه ثمة امر يثير الشكوك، عليك ان تنتبهي وتاخذي حذرك جيدا قبل الاقدام على هذه الخطوة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ