أكثر الأحذية التي لطالما كرهناها ولكنّها رائجة في صيف 2019

ليست كلّ موضة رائجة مميّزة وجميلة فأحياناً تبرز بعض الصيحات التي تكون قبيحة وغريبة في بعض الأحيان وفي صيف 2019 تبرز صيحات أحذية ليست بجميلة أو ملفتة إنما لطالما كرهناها.

الملفت أنّ أبرز صيحات الأحذية هذا الصيف تعتبر قبيحة أو كنا نعتبرها كذلك، فهل تتقبّلينها وترتدينها؟ وعن أيّ أحذية أتكلّم؟ إكتشفي في ما يلي...

أكثر الأحذية التي لطالما كرهناها ولكنّها رائجة في صيف 2019  حذاء سان لوران من Net a porter

الموضة الأولى غابت لسنوات عدّة وكلّما كنت أرى إحداهنّ ترتديها كنت أير إليها بأنّها قديمة الطراز! إنّي إتكلّم عن الحذاء العالي جداً من الأمام وبالكعب العالي Platform والذي يعود اليوم وبقوّة لينافس الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع.

أكثر الأحذية التي لطالما كرهناها ولكنّها رائجة في صيف 2019  حذاء By Far من Net a porter

أدرك أنّك تعلمين أنّ المول موضة رائجة فهذه الصيحة برزت الموسم الماضي ولكن حالياً يبرز هذا الحذاء مربّعاً من الأمام أو مروّساً والقصّتين لم نعتبرهما يوماً موضة ملفتة لا سيما القصّة المربّعة التي لطالما اعتقدنا أنها قديمة الطراز. اليوم يجب أن تختاري حذاء المول بإحدى القصتين والملفت كذلك عودة موضة سوار الكاحل الذي غاب والذي لطالما اعتبرناه أكسسواراً للمراهقات، هذا الأكسسوار الذي هو معتمد مع أحذية المول تحديداً أكثر من الأحذية الأخرى.

أكثر الأحذية التي لطالما كرهناها ولكنّها رائجة في صيف 2019  حذاء برادا من Net a porter

بعد سيطرة حذاء الـ Pool Slide ها هو الحذاء الرياضيّ القبيح Strappy Sandal والذي يطلق عليه البعض اسم حذاء السائح يبرز بقوّة. لطالما اعتبرت هذا الحذاء قبيحاً ولطالما أشرت إليه بأنه قطعة لا تضفي أناقة معيّنة ولا يصحّ ارتدائها إلا مع إطلالة الشاطئ أو السفر ولكنّنا نراه اليوم مع الإطلالة الأنيقة ومع الجينز والسراويل ال رسم يّة حتى.

أكثر الأحذية التي لطالما كرهناها ولكنّها رائجة في صيف 2019  حذاء Burberry من Farfetch

كذلك، يعود حذاء ماري جاين القديم والذي برز في التسعينيات وإلى جانب بروزه من دون كعب أي مسطحاً، نراه كذلك مع كعبٍ فهل تتجرأين وترتدينه؟ أنا شخصياً أعتبر هذا الحذاء الأقل حظاً كي يكون في خزانتي إذ أعتقد أنّي لا يمكن أن أتقبّل موضته.

أكثر الأحذية التي لطالما كرهناها ولكنّها رائجة في صيف 2019  حذاء Cult Gaia من Net a porter

أخيراً، أسلّط الضوء على موضة حذاء لطالما اعتبرتها غير ملفتة ولكنّني بدأت بالإعجاب بها وهنا أتكلّم عن حذاء الصندل بالإصبع ولكن الذي يأتي بالكعب العالي أو بـ كعب الـ Kitten Heels.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ