ڤينوبيرفكت الجديد من Caudalie

ڤينوبيرفكت الجديد من Caudalie
ڤينوبيرفكت الجديد من Caudalie
ڤينوبيرفكت الجديد من Caudalie

"ابتكرت مجموعة ڤينوبيرفكت لمساعدة النساء على ايجاد حل للبقع السوداء، مها اختلفت أعمارهن ".

ماتيلد توماس

 

البقع السوداء: من أبرز هواجس ال جمال  

مع ظهور البقع السوداء، تفقد البشرة توهجها ونضارتها. وبغض النظر إذا ما كانت هذه الأسباب الت قلب ات ال هرمون ية أو التعرض لأشعة الشمس أو غيرها من العيوب ، فإن البقع السوداء تصيب بالإ جمال النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين الـ20 والـ60 عاماً. هذه العلامات التي قد تبدو دائمة في بعض الأحيان، هي ثالث أكبر هاجس¹ جمالي لدى المرأة.

إن سيروم "ڤينوبيرفكت راديانس" هو المستحضر رقم واحد للبقع السوداء في الصيدليات الفرنسية منذ عام 2008² وتستخ دم ه الآلاف من النساء حول العالم كجزء من روتين ال عناية ببشرتهن. إنه الأفضل مبيعاً لدى كودالي حيث يتم بيع سيروم  واحد كل 30 ثانية حول العالم.

ڤينوبيرفكت الجديد من Caudalie

 

 

في عام 2019، تقدم كودالي أحدث ابتكاراتها لبشرة أكثر توهجاً وتجانساً

 

¹دراسة كودالي/ايبسوس أجريت على 2500 امرأة تتراوح أعمارهن بين الـ20 و 60 عاما في فرنسا، ألمانيا، اسبانيا، ايطاليا والبرتغال. ² أرق ام من نقطة بيع أي أم أس فرنسا،

بالقيمة الشرائية، منذ عام 2008.

 

ڤينوبيرفكت

يعتبر الكريم الليلي الجديد المصحح للبقع السوداء من حمض الجليكوليك رائداً في معالجة البقع السوداء وتجنب ظهورها،  حيث يحتوي على مركّز من المكونات النشطة ذات المصدر الطبيعي. مكون الفينيفرين المم زوج مع مركب تقشير ي حيوي من حمض الجليكوليك وأنزيم البابايا يساعد على تقشير البشرة بصورة تدريجية ومنظمة. ي طبق هذا الكريم بتركيبته المخملية على الوجه والعنق قبل النوم، ويلعب دور المقشر الخفيف للحصول على بشرة متوهجة ومتجانسة. ولمفعول أقوى، يمكن وضع طبقة سميكة من الكريم على الوجه، تماماً كالماسك.

 

95% من النساء حصلن على             90% من النساء شعرن           100% من النساء شعرن

نتيجة واضحة من أول ليلة³                بأن البقع قد صححت³           براحة³ واضحة على بشرتهن

 

³دراسة سريرية، تقييم ذاتي، 21 امرأة، 56 يوما

 

حلٌ طبيعي

في وجه البقع السوداء

 

95% من المكونات طبيعية المصدر

 

-فينيفرين

براءة اختراع رقم WO2004/006881

في سالف الزمان، في مزارع الكروم الفرنسية، كانت النساء تقوم بمهمة عصر سويقات كروم العنب لمسحها على وجوههن وأياديهن من أجل تخفيف البقع السوداء و تفتيح   لون  بشرتهن. وقد طورت كودالي مجموعة ڤينوبيرفكت بالإرتكاز على هذا المكون النشط الرئيسي الذي حازت كودالي على براءة اختراعه. هذا المكون هو أقوى 62 مرة أكثر من ال فيتامين  C⁴  وهو واحد من أكثر الجزيئيات طبيعية وفعالية لمحاربة فرط التصبغ. استُخرج من عمق سويقة الكروم لتصحيح كل أنواع البقع السوداء والعمل على منع ظهورها من جديد من خلال السيطرة على الأنزيم المسؤول عن إنتاج الميلانين المفرط. كما أنه يعزز دوران الأوعية الدقيقة للمساعدة في استعادة تألق البشرة بشكل طبيعي.  

ڤينوبيرفكت الجديد من Caudalie

 

-مركب حيوي لتقشير البشرة:

يتناسب هذا المركب الفعال جداً مع البشرة الأكثر  حساسية . يلعب حمض الجليكوليك ، جنبا إلى جنب مع الأرجينين

(حمض أميني يضمن إرسال الحمض بصورة تدريجية ومنتظمة) دور المقشر الخفيف تجنباً لتحسس البشرة. بال إضافة إلى ذلك، فإن أنزيمات البابايا تحفز التقشير دون أن تؤذي الجلد.بفضل هذه المجموعة الفريدة التي تسرع عملية تجديد الخلايا بين عشية وضحاها ، يصبح من السهل ملاحظة  فوائد الفينيفرين في وقت قياسي.

 

-مكونات مغذية ومطرية:

البشرة الصحية هي بشرة مغذية ومرطبة. زبدة الشيا العضوية وزيت بذور العنب يقدمان للبشرة الدهون التي تحتاجها، فيما يحافظ حمض الهيالورونيك وسكوالين الزيتون على مستويات الترطيب المناسبة لتبقى البشرة ممتلئة وطرية.

 

⁴اختبار أنبوبي للتأثير المثبط للفينيفرين على التيروزينات

 

الخطوات الفعالة الـثلاث

روتين العناية بالبشرة للتألق

ولمحاربة البقع السوداء

 

عندما يحل الليل، يكون الوقت قد حان  لأن تمدي بشرتك بالمكونات النشطة التي تحتاجها من خلال روتين ليلي مناسب لها. فهل تبحثين عن الحل المثالي لبشرة متوهجة مع طلوع النهار؟ إليك برنامج مؤلف من ثلاث خطوات هي ايسانس Concentrated Brightening Essence وسيروم Radiance Serum وأخيراً كريم Dark Spot Correcting Glycolic Night Cream. وبذلك، تكشف البشرة صباحاً عن توهجها الطبيعي.

 

96% من النساء شعرن                100% من النساء شعرن               100% من النساء شعرن

بأن البقع قد صححت⁵                    بأن بشرتهن باتت أكثر توهجاً⁵            بأن نسيج بشرتهن كان نقياً⁵

 

⁵دراسة سريرية، تقييم ذاتي، 22 امرأة، 56 يوماً

 

ولدت كودالي في قلب منطقة بوردو الفرنسية، في حقل "سميث هاوت لافيت". هي علامة تجارية فرنسية مستقلة ل مستحضرات التجميل تعتمد في ابتكاراتها على فوائد مكونات الكروم والعنب. تأسست كودالي عام 1955 على يد ماتيلد توماس و زوجه ا بيرتران، تبعاً للقاء مع البروفيسور فيركوتيرين، أخصائي عالمي في البول يفينول وأستاذ في علم العقاقير في كلية الصيدلة في بوردو. منذ ذلك الحين، لم يتوقف التعاون يوماً، وقد أسفرت الأبحاث الأساسية مع فريق من الباحثين والمركبين في مختبرات كودالي في أورليان عن تقديم براءات اختراع عالمية كبرى. منتجات كودالي طبيعية للغاية وفعالة و رائع ة؛ تتبع نمو ذجاً من العلوم الطبيعية يتقيد بميثاق صارم جدًا يدعى "Cosm’ethics".

 

 

% بارابين، فينوكسيتانول،                                           عضو  في حركة 1% For The Planet      

 فثالات، زيوت معدنية،

لوريث سلفات السوديوم. مكونات حيوانية

 

دار كودالي هي عضو في جمعية "1٪ للكوكب" ، وبالتالي تتبرع من خلال هذه الجمعية بنسبة 1٪ من أرباحها على مستوى العالم إلى جمعيات لحماية البيئة.. تدعم كودالي الحمل ة الهادفة إلى الحد من  إزالة الأحراج ، وحماية الأنواع الحيوانية المهددة بالانقراض وتعزيز الاقتصاد المستدام لمساعدة السكان الم حلي ين. حتى يومنا، تبرعت كودالي بأكثر من ثمانية ملايين يورو للجمعيات التي تدعم هذه المشاريع. ومنذ عام 2012 ، تمت زراعة وحماية أكثر من أربعة ملايين شجرة في منطقة الأمازون الأنديز (البرازيل ، بيرو) مع Nordesta و Coeur de Forêt ومنطقة شيانغ ماي في تايلاند مع مشروع PUR ، وفي المكسيك مع الصندوق العالمي للطبيعة ، وفي أمريكا الشمالية مع المؤسسة الوطنية للغابات وفي فرنسا مع Arbres & Paysages.

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة Thé Des Vignes من كودالي

يت لتنظيف الوجه من كودالي Caudalie

"كودالي" تبتكر المضاد الأقوى للتجاعيد

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ