أرقى العبايات والقفاطين في ليالي أميرات فنتج

بعبق رائحة القهوة السعودية ونفحات البخور افتتحت الأميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود معرض ليالي أميرات فنتج في مدينة جدة الذي أخذ زائراته إلى أجواءٍ مفعمةً بالروحانية ال رمضان ية وال جمال والأناقة.

أرقى العبايات والقفاطين في ليالي أميرات فنتج

ومن خلال الجودة والإبداع اللتين كانتا واضحتين في المنتجات المعروضة من تصاميمٍ أزياء وعطور ومجوهرات أشادت الزائرات من سيدات أعمال وأميرات و زوج ات قناصل وشخصياتٍ مهمة بما رأينه، كما استمتعن بعروض ال أزياء التي تخللت المعرض خلال أيام افتتاحه والذي شارك فيه عدد من دور الأزياء وتنوعت التصاميم فيها بين الجلابيات الرمضانية وال فساتين والقفاطين والعبايات.

أرقى العبايات والقفاطين في ليالي أميرات فنتج

وقد أشادت الأميرة هيفاء بالمعرض خلال جولتها بين المشاركات، كما أبدت السيدة حبوبة زوجة قنصل دولة سلطنة عمان لياسمينة سعادتها بالمعرض مشيدة بفخامة الضيافة السعودية، وبما يحتويه من معروضات مختلفة، ووصفت السيدة ايمان المناعي زوجة قنصل دولة البحرين المعرض بـالأنيق جداً.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • حبيبت💑حمودي😍

    عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

  • ام امجد

    عايده

  • مستخدمة حياة

    slam

  • مستخدمة حياة

    hla

  • شخبوطات رقاوي👌

    مرحبا

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 9 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ