عادات جمالية تحافظ على رطوبة وانتعاش بشرتك

لا شك بأنك كجميع النساء تبحثين دائماً عن أهم ال نصائح والعادات التي تساعدك في الحفاظ على بشرة مشدودة، رطبة وخالية من علامات التعب والتجاعيد، إلا أن محاولاتك تبوء في معظم الأحيان بالفشل وذلك لشدة التعب وال إرهاق الذي لا مفر منه.

النوم لساعات كافية: ان النوم يساعد على إدخال كمية أكبر من الأوكسيجين الى خلايا البشرة ما يعزز عملية تجددها ويخفي علامات التعب والخطوط الرفيعة التي تشوهها لتبدو أكبر سناً. لذلك تنصحك ياسمينة بالنوم لـ 8 ساعات يومياً حتى تستطيعي الحفاظ على إطلالة مثالية وطبيعية لأطول فترة ممكنة.

شرب ليترين من المياه يومياً: لا يكفي أن تنامي لساعات كافية حتى تتألقي ببشرة مشدودة خالية من علمات التعب، بل لا بدّ من التشديد على شرب كميات كافية من المياه يومياً أي ما يُقارب الليترين. هذه الطريقة تنقي البشرة من شوائبها كما وأنها تحافظ على زيوتها الطبيعية .

ترطيب البشرة وتدليكها يومياً: الترطيب الداخلي للبشرة عبر شرب كميات كبيرة من المياه غير كاف لحماية الوجه من شبح التجاعيد المبكرة وعلامات التعب، لذلك تنصحك ياسمينة، بترطيبها يوميا بكريم مناسب تماما لنوعها وتدليكها أيضاً وذلك لتعزيز عمل الكولاجين وحمايتها من الجفاف. لا تنسي أخيراً أهمية حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

النوم على قماش سيلكي: وأخيرا استبدلي غطاء وسادتك القطني بآخر سيلكي وحافظي على جمال بشرتك بعيدا عن الجفاف والتجاعيد والت ورم . فالقماش القطني يمتص زيوت البشرة الحسنة ما يسبب جفاف الجلد وظهور علامات التعب أما السيلكي فيحافظ على رطوبة البشرة ليتركها منتعشة ومفعمة بالإشراق.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ