علامات تخبرك بأنك لم تتخطى علاقتك بحبيبك السابق

علامات تخبرك بأنك لم تتخطى علاقتك بحبيبك السابق

بعد نهاية علاقتك العاطفي ة مع حبيبك السابق بالتأكيد يكون من الصعب تخطي هذه ال مرحلة من حياتك . ولكن ما هو أصعب هو الاعتقاد بأنك قد تخطيت الأمر بالفعل، ولكن هذا لم يحدث. لذلك يكون من الصعب ممارسة حياتك الطبيعية بشكل صحيح ودائمًا ما تشعرين بالحزن إلى جانب التفكير مس تمر في علاقتك السابقة مع حبيبك. لهذا جمعنا لكِ أكثر العلامات التي تخبرك بأنك لم تتخطى علاقتك السابقة...

هل تراقبيه في صمت؟

كثير ما تقوم ال فتيات بعد إنتهاء ال علاقة بشخص ما، بالاستمرار في مراقبته عن بعد، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهو الأمر الذي يجعل حياتك تنحصر في مراقبة شخص والاهتمام بكتابة المنشورات التي تثير غضبه مثل مدى سوء هذه العلاقة أو الإساءة له بطريقة غير مباشرة. وهي أحد العلامات التي تشير إلى ع دم تخطى هذه العلاقة.

أصبحت شخصية تحيط نفسها بالدراما

من أبرز العلامات التي تشير إلى أنكِ لم تتخطى مرحلة إنتهاء العلاقة ال عاطفي ة حتى الآن، هي عندما تستمرين في محادثة أصدقائك وت حلي ل مشهد انفصالك مع حبيبك بكافة تفاصيله. وليس هذا فحسب بل أنكِ تطلبين من أصدقائك الوقوف بصفك وعدم الانحياز له بأي شكل.

قراءة واستماع المحادثات القديمة بينكم 

هذه من أكثر الأشياء التي تقوم بها الفتيات والتي يمكن أن تزيد فكرة الألم النفسي التي تشعر به. فكلما شعرت بالاشتياق لحبيبك السابق تقومين بالاستماع إلى الرسائل الصوتية وهو الأمر الذي بالتأكيد يمكن أن يدفعك للبكاء. لذلك يجب التوقف عن كل هذا لتتخطي مرحلة إنتهاء علاقتك العاطفية مع حبيبك.

هل تقارنيه مع أي شخص؟

إن كنتِ لازلتي تقومين بمقارنته مع كل رجل يمكنك مقابلته. فهذا أمر غير صحي وبالتاكيد سيؤثر سلبياً على علاقتك بأي رجل آخر. لأن كل شخص يختلف عن الأخر سواء في الشخصية أو الطباع لذلك تجنبي القيام بهذه الخطوة أو حتى الدخول في علاقة أخرى قبل التأكد من انتهاء العلاقة السابقة.

لا يمكنك التخلص من الهدايا

إذا كان لا يزال لديك الهدايا التي قام بتقديمها لكِ حبيبك السابق ولا تريدين التخلي عنها. مثل النظر لصورة قديمة تجمعكما أو خاتم قد أهداه لكِ من قبل وهي الأشياء التي تجعلك تشعرين بالحزن كلما شاهدتيها. فهذه أيضاً واحدة من  العلامات الهامة التي تكشف لكِ أنكِ لازلت تحبين هذا الشخص ولم تتخطى مرحلة إنهاء العلاقة. 

الخروج باستمرار مع أصدقائكم المشتركين 

بالتأكيد أنتِ تشعرين أنكِ تريدين رؤيته باستمرار دون القيام بالإتصال به لمقابلته. لذلك تفكرين في الخروج مع أصدقائكم المشتركين كي يكون من السهل رؤيته. وهو الأمر الذي يشير إلى أنكِ لم تتخطي مرحلة انتهاء العلاقة بينكما. لذلك يجب التوقف عن القيام بمثل هذه التصرفات للخروج من العلاقة بشكل صحيح.

لا تشعرين بانجذاب نحو أي رجل يحبك

تعتبر من أكثر الأشياء التي يمكن أن تكشف لكِ بأنكِ لم تتخلصي من قصة حبك القديمة برغم مرور فترة كبير عليها. فعند مقابلة رجل يعبر لكِ عن إعجابه بكِ ولا يكون لديك أي شعور تجاهه ويسيطر عليكِ التفكير في حبيبك السابق فقط. فهذه علامة أنك لم تنسيه.


مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام l_zhurilo

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ