عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

لأنّ موسم العيد بفرض عليك التألق، ولأننا ندرك تماماً عشقك للعطور، نمنحك فرصة قبل حلول عيد الفطر المبارك لتكتشفي أحدث ابتكارات العطور العالمية لهذا الموسم:

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

يمكن القول أنّ الجانب الأكثر غموضاً وإبداعاً لدى Carolina Herrera يتألق في الإصدار الجديد للماركة، حيث يدعوكإلى اكتشاف الجانب الأكثر ذكاء ً وجرأة وسحراً من مجموعة Good Girl، المجموعة العطرية الشهيرة التي ظهرت في عالم العطور عام 2016. تم استيحاء النسخة الجديدة من عناصر البول كا بالدوائر السوداء والبيضاء، والتي تعتبر من العناصر ال رائع ة والقديمة في كارولينا هيريرا. فقد تم استخدام تصاميم Polka Dot في العطر الأول للعلامة في العام Carolina Herrera by Carolina Herrera 1988) والتي استخ دم ها الملايين حول العالم. ومنذ ذلك الحين تستخدم Carolina Herrera نفس العنصر ال نمو ذجي في العديد من عطورها.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

ترفع دار جيڤنشي الستار على أحدث ابتكاراتها في عالم العطور: Myrrhe Carmin. تكتنف هذا العطرَ الجديد جاذبيةٌ لن تتمكني من مقاومتها. يخلّف عطر Myrrhe Carmin وراءه أثراً آسراً يكمن سرّه في أحد أشهر المكوّنات في العطور: نبات المر. يعود هذا المكوّن إلى عصور غابرة حيث تترسخ جذوره في منطقة شرق أفريقيا التي لطالما عُرِفَت بمهد الب شرية . والملفت أنّ هذا المكوّن الغني والمركّب لا ينفرد بطابعه المبهر فحسب، لا بل يعجّ أيضاً بالألغاز والغموض. فكوني أول من ي جرب هذا الابتكار الاستثنائي.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

عطر شيبر زهري ّ متألق يحملكِ على دروب الشوق على نحو لا مثيل له، وهو بمثابة دعوة إلى عالم " الحب ّ المجنون". تفوح مقدمة العطر بنفحات فاكهية بارزة تضمّ مركّز البرغموت المفعم بالحيوية، ولُبّ الكُمثرى، وتوت العلّيق النابض بال حياة ، و حلا وة لبّ الدرّاق ال ناعم ة.أمّا في قلب العطر فيتناغم شذا زهرة الداتورا الغامض والآسر مع نفحات الفلّ المميّزة، ويعزّزهما مركّز كلّ من زهر شجرة البرتقال والماغنوليا، فضلًا عن نسمات الفاوانيا اللطيفة. وتقوم قاعدة العطر على مركّز الباتشولي المريح والشاعري معًا، ونفحات المسك الأرضيّة والمحفّزة، بال إضافة إلى الكشميران الذي يتمتّع بخصائص مطمئنة توازي عناق الحب يب.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

إصدار عطر حصري محدود، حيث تُشارك ماركة غوالي من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان ، وهو المزيج المثالي للفخامة، التقاليد، الرعاية الشخصية و الهدايا. يتكون عطر غالية العيد سبايس عود من الفلفل الأسود الحار و البخور الذي ي ذكر نا برائحة طعام الإفطار، و النفحات الوسطى الخشبية تذكرنا بليالي رمضان. إلى جانب باقات العود، يُكرّم العطر جوهر الشهر الكريم. تشمل المجموعة على جميع أساسيات التعطّر. من عطور العود المُبهّرة إلى الدخون و الزيوت المركزة، تتمتع المجموعة بالقدرة على التسلل إلى حواسكم و نقلكم إلى الذكريات و التقاليد العزيزة.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

ينضمّ هذا العطر إلى إصدار العطور المتميّزة Le Vestiaire des Parfums Iconic Edition. لتجسيد الملمس الفريد لقماش غران دو بودر على هيئة عطر، اختارت YSL Beauté أرق ّ الزهور، زهرة البنفسج، التي تفوح حلاوتها الناعمة، المألوفة والمُطَمئنة، بأناقة راقية لا تفقد شيئًا من روعتها مع مرور الزمن. إلّا أنّ تركيبة Grain de Poudre المُتقنة سرعان ما تُطلق الانتعاش المفاجئ للمريمية وطاقتها الرجولية التي تضفي لمسة ساحرة على البنفسج. أمّا النفحات التابليّة الساحرة للكزبرة والفلفل الأسود فتضفي عمقًا جديدًا على هذا التناغم العطري وتبايناته. ويجري الانتقال إلى القاعدة بسلاسة، حيث تغمر عطرَ Grain de Poudre القوة الحريرية للابدانوم والمسك بنسماتهما الآسرة.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

تعود تشكيلة العطور المتميّزة Signature Series من أجمل، دار العطور الإقليمية الحائزة على جوائز متعددة، في شهر رمضان من خلال الإطلاق الكبير لمجموعة A-Series للنساء والرجال. وتتضمّن مجموعة A-Series من أجمل عطرَين من أفخر العطور وأكثرها روعة: Amber Poivre و Amber Santal. العطر الأوّل سيحملك إلى أعماق حكاية شرقية أبديّة لتحرير حواسك، أما العطر الثاني سيحرّر روحك بما يفوح به من خلاصة العنبر الفاخرة المتناغمة مع نفحات الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب التابلية العليا وشذا خشب الصندل والبخور، بالإضافة إلى قاعدته الخشبية العنبرية المكوّنة من الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

زهرةٌ جديدة ضمن عائلة عطور Dolce&Gabbana. يُعدّ هذا العطر الجديد منعشاً وحرّاً وأنثويّاً بشكلٍ لذيذ، وهو يضفي على الحديقة فورةً مبهجة من الألوان. يتميّز عطر Dolce Peony الجديد بدرجة استثنائيّة تحمل اسمه. فتشكّل الفاوانيا رمز الطاقة الإيجابيّة وإلهاماً زهريّاً. وهي مفعمة بالمعنى خصوصاً في آسيا حيث ترمز إلى الحظ وال صحة والوفرة.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

يستكشف Velvet Oriental Musk، العطر الجديد ضمن مجموعة Velvet Collection من Dolce&Gabbana خفايا مرور الوقت ضمن مزيج أسطوري مخصّص للأرض الضخمة والمهيبة التي تتواجد دائماً في قلب رؤية المصمّمين: صقليّة. ويتمّم تقاليد الأمزجة الشرقيّة التي تجمع بين درجات صناعة العطور الشرقيّة وأجود المكوّنات الإيطاليّة، ويشيد بإحدى النكهات الأكثر شهرة: المسك.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

تجمع Maison Lancôme التي تعتبر تركيب العطور مجالاً حصرياً للتعبير عن إرثها الاستثنائي، مواهب فنية فذة لتقديم باقة من العطور المركّبة، والمصمّمة والمصنوعة في فرنسا. وفي العام 2019، تستكشف المجموعة وجهاً جديداً من فنّ العيش الفرنسي، لتفتح بذلك فصلاً جديداً في قصتها. وعلى ضوء مجموعتها Grands Crus، تستمدّ Maison Lancôme إلهامها من الحدائق الفرنسية في عطورها الأربعة الجديدة: Figues & Agrumes، وMagnolia Rosae، وPatchouli Aromatique وPivoines Printemps.

عطور العيد: نفحات جديدة تجعلك أجمل النساء

يشعل Victor&Rolf عالم عطورهما من جديد عبر إطلاقهما لـFlowerbomb Midnight، الإضافة الأحدث إلى تشكيلة عطورهما المتميّزة بجاذبيّتها الكبيرة وسحرها الآسر. كسلاح للتغيير. يشكّل العطر المثالي للمرأة العصرية، القويّة، والمفعمة بالأنوثة. يتميّز هذا العطر عن سواه ويبلغ آفاقاً عطرية جديدة كتفجّر زهري أثيري غامض للغاية، يُحتفى به. فهذا الابتكار الشاعري والمتلألئ ينبع من نفحات شيبر زهرية فاكهية جميلة وغنية، ويتألّق بنفحة الياسمين الليلي الفريدة والغامضة بشكل جامح. وعبر مزاوجتها مع رائحة الباتشولي والمسك الآسرة، تمنح عطر Flowerbomb Midnight عمقه وتباينه الكبيرين للكشف عن نفسها في ليلة امرأة قويّة، متصالحة مع نفسها.

إقرئي المزيد:CHANEL تختار مارجو روبي سفيرة جديدة لعطورها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ