تسريحات شعر ويفي مستوحاة من النجمات... اليك أجملها

تسريحات شعر ويفي مستوحاة من النجمات... اليك أجملها

تعتبر ال نجمات العربيات والعالميات رمزا لل جمال والتألق والتجدد، ولا شك أنهن يشكلن مصدر وحي الكثير من خبراء ال تجميل ومصففي الشعر ، والأهم الجمهور والمتابعين.

وبناء على ذلك، خصصنا لك هذا المقال لاستعراض أجمل تسريحات ويفي مستوحاة من النجمات، لنختصر لك طريق البحث عن تسريحة الشعر التي تناسب إطلالتك. اليك هذه المجموعة:

  • مايا دياب والغرة: صحيح أن مايا دياب لا تكفّ عن اعتماد موديلات تسريحات الشعر الويفي لا سيما في برنامجها الغنائي الأخير، الا أنها تحرص على إضافة عنصر جديد على موديل شعره ا، كونها فنانة معروفة باختياراتها الفريدة وإطلالاتها الصعبة. لذا، اعتمدت على تسريحة الشعر الويفي العريض، والفرق الجانبي، إضافي الى غرة بارزة ترتفع عن الجبين بشكل ملحوظ وت ذكر بالتسعينيات.
  • بلقيس ونصف الرفعة: في احدى جلسات التصوير ظهرت ال نجمة الخليجية بلقيس فتحي بتسريحة الشعر الويفي التي تقترن بنصف رفعة وتسلط الضوء على جمال وجهها وكثافة شعره ا. وهنا قد يهمك الاطلاع على تسريحات شعر ويفي للشعر الخفيف والقصير.
  • أ حلا م والاكسسوار: مع أحلام، اخترنا لك تسريحة شعر ويفي عريض مزيّنة باكسسوار ناعم عند جانب واحد من الرأس، أي فوق الأذن، وهذا ما أبعد الفنانة عن التسريحة النوذجية والتقليدية للشعر المموج.
  • ميريام فارس والشعر المرفوع: تشتهر ميريام فارس بشعرها الكيرلي أو المموج، وسعيا منها وراء الابتعاد عن الاطلالة الطبيعية التي عهدناها بها، عمدت الى رفع شعرها الى أعلى الرأس مع الاحتفاظ بمظهر الخصل المموجة التي ما لبثت أن سقطت من بعض الجوانب، مانحة إطلالة عفوية وحيوية للنجمة.

للمزيد: ثنائية حفل الـ Met Gala 2019 المعهودة بين الإطلالات الغريبة والأنيقة!

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ