عطر جديد BLACK OPIUM Eau de Parfum INTENSE

عطر جديد BLACK OPIUM Eau de Parfum INTENSE
عطر جديد BLACK OPIUM Eau de Parfum INTENSE
عطر جديد BLACK OPIUM Eau de Parfum INTENSE

الأضواء تنطفئ. فاخضعي لسيطرة الليل الحالك. رشة واحدة. هذا كلّ ما تحتاج إليه. وفجأةً، ستتجسّد فيها حلوكة الليل. مثل هالة زرقاء، تلبسها كعباءةٍ من نور، وتستحضر طاقةً قويةً ومشرقةً. آسر. ساحر. غامض.

 

كوني ملكة الليل: BLACK OPIUM Eau de Parfum INTENSE

سواد القهوة الدامس. الهالة السحرية للأفسنتين ال أزرق . تشويق ينمّ عن رغبة جديدة.

تضمّ علامة YSL Beauty فرداً جديداً لعائلة Black Opium: عطر Black Opium Eau de Parfum Intense. يتميّز الإصدار الجديد بلمسةٍ زرقاء رائع ة أضفت رونقاً خاصاً على قارورة عطر Black Opium الشهيرة فيما تحمل سمات جديدة وجريئة من توقيع كلّ من ناتالي لورسون، وماري سالامان، وأونورين بلان وأوليفييه كريسب ليزيّن حملتها الإعلانية وجه سفيرة YSL Beauty العالمية المشرقة زوي كرافيتز.

عطر جديد BLACK OPIUM Eau de Parfum INTENSE


 

العطر: أناقةٌ زرقاء

يتميّز عطر Black Opium Eau de Parfum Intense بأريجٍ أقوى وطابعٍ أجرأ، حيث يجسّد الليل ب جمال ه وعظمته وغ موضه بحدّةٍ لا خجل فيها.

استقى العطّارون ناتالي لورسون، وماري سالامان، وأونورين بلان وأوليفييه كريسب وحيهم من جوهر الأفسنتين الأزرق لصياغة فصل جديد من قصة عطر Black Opium، قصة تنقل أريج القهوة الشهير إلى مغامرة شيّقة جديدة. إنه عبارة عن سائل ساحر ب لون أخضر مائل إلى الأزرق، منكّه بالشيح، واليانسون، وال أعشاب العطرية. فيجتمع مع اليانسون وتوت بويزِن الأزرق الحلو ليشكّل مقدّمة عطر Black Opium Eau de Parfum Intense الاستثنائي والآسر ليولّد فضولاً وسحراً لا يُقاوم.

أمّا قلب العطر فيحتضن شذا زهر الفلّ الذي ين دم ج مع زهر البرتقال ليشكّلا معاً نسمة دافئة وغريبة تنضح جاذبيةً وشاعرية. وستأسرك في قاعدة العطر نفحات القهوة التي تميّز عطور Black Opium. تفوح من العطر المذهل أيضاً رائحة عرق السوس وخشب الصندل والفانيليا لتشكّل قاعدةً كريميةً غنية لا مثيل لها.

وتضيف هذه النفحات الجريئة حدّة جديدةً ومميزةً إلى مجموعة عطور Black Opium: شذا القهوة الذي يغلّفه أريج الأفسنتين الأزرق الشيّق لتلد هالة آسرة جديدة من رائحة القهوة ال زهري ة.

وفي هذا الصدد، يعبّر عطّارو Black Opium ناتالي لورسون، وماري سالامان، وأونورين بلان وأوليفييه كريسب قائلين: "أردنا تجسيد هذه اللحظة الرائعة التي نشعر فيها برغبة في ت جرب ة عطر جديد، اللحظة التي يتملّك فيها هذا الشعور أجسامنا، فنستسلم للأحاسيس والعواطف! حدةٌ ملموسةٌ، روحٌ نابضةٌ بال حياة وقوامٌ لا يُقاوم ولا يُستبدل. عطر شرقي قوي يفاجئنا بنفحات اليانسون الحيوية، فتضفي لمسات الأفسنتين وتوت بويزِن الأزرق روحاً نابضة بالحياة على العطر، فيما تبقى رائحة الفانيليا المذهلة المنبثقة من قاعدة العطر على البشرة إلى ما لا نهاية".


 

القارورة: لون أزرق آسر

استُقي الوحي لتصميم قارورة Black Opium Eau de Parfum Intense من لون الأفسنتين الذي يشكّل هالةً زرقاء غامقة تتباين مع خلفية المدينة المتلألئة. يشكّل الأزرق لوناً متلألئاً يكتنفه الغموض ويتسم بحدّة لا تقاوم بالفعل، مثل امرأة جميلة ترتدي فستان اً أنيقاً وترقص تحت قمر أزرق يتوسط سماء مرصّعة بالنجوم.


 

الحمل ة الإعلانية: كوني ملكة الليل

تعود زوي كرافيتس كوجه Black Opium Eau de Parfum Intense بصفتها السفيرة العالمية لعطور Black Opium. تضجّ زوي بالأنوثة وال جمال والسحر فيما تتراقص على وقع الموسيقى بقصة شعره ا الصبيانية وعينيها الحاذقتين المزيّنتين بظلال عيون متلألئ وسط أجواءٍ منغمسة ب اللون الأزرق. ينعكس على الممثلة من الخلف ضوء نيوني ساطع ينبعث من دائرةٍ بيضاء تحاكي الدائرة التي تتوسط قارورة Black Opium، فيما يجذب عطرها كلّ من يقترب منها.

قام جوناس ليندستروم، المصوّر والمخرج المعروف بأعماله الجريئة بتصوير ال نجمة على وقع أغنية كندريك لامار فيما تألقت بإطلالات من أبرز دور ال أزياء إلى جانب بريسلي جربر، ابن سيندي كروفورد والذي يظهر في بعض اللقطات.

ويشكّل الفيلم دعوةً لتعيش في عالم يعجّ بال مشاعر ، ولتختبر قوة الليل وجرأته وغموضه من دون خوف.

قام تايرون ليبون بتصوير الحمل ة المطبوعة.


 

الأضواء تنطفئ. فاخضعي لسيطرة الليل الحالك. رشة واحدة.

 BECOMETHENIGHT#

 

إقرئي ايضاً:

عطر Black Opium Pure Illusion من Yves Saint Laurent

عطر Mon Paris Eau de Toilette من Yves Saint Laurent

عطر EXQUISITE MUSK من Yves Saint Laurent

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ