توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019توقعات حظ الأبراج للنصف الأخير من شهر مايو 2019 على الصعيد المهني

توقعات حظك مع الأبراج للنصف الثاني والأخير من شهر مايو/ أيار 2019، على الصعيد المهني، وما هي الأحداث والمفاجأت التي تنتظرها جميع الأبراج، سواء سارة كانت أم غير ذلك، وما هو البرج الأوفر حظًا مهنيًا في الأيام الأخيرة من هذا الشهر، تطلعنا عليها اختصاصية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من شهر مايو/أيار2019

برج الحمل : 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الحمل


«عطارد» في برجك يمنحك يقظة وسرعة بديهة وقد تكتشف أموراً خافية تساعدك في الوصول إلى أهدافك، والوقت مناسب لبحث وإنجاز أي أمر أنت مقبل عليه، فقط عليك تنظيم جهودك وأفكارك يومَيْ الأربعاء والخميس.
أما «الشمس» في منزل المال تدفعك للتركيز على مسائل مادية، وقد تكون أكثر ميلاً للتبذير.. إنتبه لذلك. «عطارد» أيضاً في برجك يجعلك أكثر إقناعاً، فقط إحترس يومَيْ الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الأخير من هذا الشهر.. لا تعط الثقة ولا تعلن خططك.

 

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الثور


«الشمس» في برجك تمنحك طاقة وحماساً، ومن الثلاثاء إلى الخميس، تستطيع أن تقوم بأعمال مميزة، فقط لا تغامر مالياً أو في توقيع أوراق من السبت إلى الإثنين، وحافظ على اتزانك وهدوئك النفسي يوم الجمعة.
تبدو مثقلاً بالأعمال، ومع ذلك «الشمس» و«أورانوس» في برجك يجعلانك مبادراً ومكافحاً وقادراً على اتخاذ قرارات وخيارات سليمة وتمضي الأمور في الطريق الذي ت رسم ه لها، بخاصة يومَيْ الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الأخير لهذا الشهر.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الجوزاء


«عطارد» يمنحك طاقة كبيرة تدفعك ل تنمية أعمالك وتحصل على الدعم بسهولة، فقط تجنب الاندفاع في حركتك وقراراتك من الأحد مساءً إلى الثلاثاء، وكن هادئاً أمام المستجدات والعقبات ولا تستسلم للإحباط.
أما «المريخ» في برجك يمنحك طاقة وحماساً.. قد تعيش فترة صاخبة في العمل واللقاءات وتنجز كثيراً، لكن عليك أن تحافظ على السرية والكتمان ولا تعلن عن خططك كي تنجح وكن حذراً يومَيْ الإثنين والثلاثاء من الشهر الأخير.

برج السرطان : 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج السرطان



«الشمس» في منزل الحظ تمنحك روح مثابرة ورغبة في التطور وتحسن إدارة أعمالك، فقط تأن في أحكامك وفي توقيع العقود، وكن هادئاً ليسمعك الآخرون مهما شعرت بالغليان واعتن بصحتك أيام الإثنين والأربعاء والخميس.
«الشمس» في وضع داعم وقد يأتيك عرض قيّم أو تعقد لقاءات مثمرة وتحصل على كل التقدير. من آخر الأسبوع من هذا الشهر، تُحسن التصرف مالياً وتُظهر تعاوناً وحماساً، فقط تحكّم في حساسيتك.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الأسد



«الشمس» في وضع معاكس وعليك أن تتفادى المخاطر.. تجنب العناد وراجع خطواتك ولا تصدّق الشائعات، ومع ذلك من الإثنين إلى الخميس تتغير نظرتك لبعض الأمور ويساعدك ذلك في إيجاد حلول لكل سوء تفاهم.
«القمر» في مواجهتك و«الشمس» في وضع معاكس وقد يتسبب ذلك في تعطيل بعض الأعمال، وعلى رغم ذلك يمنحك الفلك فترة رائع ة من بداية الأسبوع الأخير لهذا الشهر إلى الجمعة وحينئذٍ تساعدك الأفلاك في الإنجاز وتحقيق فوائد.


برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج العذراء


تتحرر من الضغوط.. «الشمس» في منزل الحظ تمنحك حظاً وتركيزاً في عملك، وتزدهر مواهبك وتنجح في المبارزات الكلامية والذهنية وتحسن التعبير، فقط حاول أن تت حلى بالإصرار والتحدي والصمود يومَيْ الإثنين والثلاثاء.
أما «الشمس» و«أورانوس» في منزل الحظ يدعمانك وقد تنجز أعمالاً مفيدة وبفاعلية فائقة.. تدرس مشروعاً أو تبحث عن عروض أفضل.. فقط انتبه يومَيْ الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الأخير لهذا الشهر، لا تغامر مالياً ولا تتسرع في توقيع الأوراق.


برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الميزان



«المريخ» في منزل الحظ ما زال يدعم أعمالك.. لن تنقصك الأفكار وتساعدك موهبتك التنظيمية وقد تحقق م كاس ب مالية أو توطد صلاتك بجهات أجنبية، لكن سيطر على انفعالاتك وتوخ الحيطة والحذر يومَيْ الأربعاء والخميس.
«الشمس» و«أورانوس» يدعمان قدرتك على زيادة دخلك وتعيد ترتيب أوراقك وقد تتغير نظرتك لبعض الأمور، لكن إحترس من الأسبوع الأخير لهذا الشهر، قد تكون عُرضة للتشوش أو لضياع حقوق إذا كنت مطالَباً بتوقيع عقود.


برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج العقرب


«عطارد» في منزل العمل يعدك بأسبوع حافل بالإنجازات المهمة وبالمفاجآت المالية السعيدة.. لديك حماس كبير وبوسعك أن تجمع الكل على هدف واحد، فقط لا تندفع في مغامرات مالية أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة.
«الشمس» و«أورانوس» في مواجهة برجك وقد تعترض طريقك عقبات وتضغط على أعصابك.. لا تغامر! ومع ذلك، من بداية الأسبوع الأخير لهذا الشهر تكتشف المخلصين الذين يمكنك الاعتماد عليهم، وتهتم بإتقان وتنظيم أعمالك.


برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج القوس


«عطارد» في وضع داعم يساعدك في التمحيص والملاحظة وتحمي نفسك من المكائد. من الإثنين القا دم ، تمدك السماء بإمكانيات حقيقية للتطور ويدعمك كثيرون، فقط في أول الأسبوع عليك التزام السرية والحيطة والحذر.
أما «الشمس» في منزل العمل تتيح أمامك أساليب جديدة مهنياً.. من بداية الأسبوع الأخير، لديك الكثير لتقوم به، تبدو أكثر نشاطاً وتظهر حماساً كبيراً، وتتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع والتفاوض مما يساعدك في التقدم.


برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الجدي


«الشمس» في وضع داعم تساعدك في استخلاص الحكمة بشكل هائل وتمنحك إرادة قوية وقد تجد سعادتك في تحقيق ربح أو زيادة مالية، وتستطيع أن تنجز بإتقان وتصل لأهدافك، شرط أن تعمل في صمت.
الفلك يعدك بمكاسب مالية وتسير الأمور لصالحك من السبت إلى الثلاثاء.. تحرز تقدماً ملحوظاً وتصيب أهدافك بجدارة ويتضح أمامك الحل لمسائل عالقة وتبني على أسس قوية، فقط كن صبوراً في الأيام الأخيرة من هذا الشهر.


برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الدلو


«الشمس» في وضع معاكس تتسبب في ضغوط وتعقيدات، لكن «عطارد» يساعدك في إيجاد حلول وتفرض إرادتك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة، ما عدا ذلك لا تعلن خططك أو أفكارك ولا تنحاز لأي شخص.
«عطارد» في منزل ال علاقات يمنحك يقظة وعلى رغم الضغوط، تتصرف بنعومة أمام العقبات. كما أن حركتك ونشاطك يتواكبان مع سرعة المستجدات أمامك، فقط لا ترفض مبدأ التشاور بشأن قرارات تشغلك.


برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأخير من أيار 2019 توقعات برج الحوت


تنجذب للمعرفة وتقوم ب تنمية مداركك ويساعدك ذلك في التطور وقد تبدأ جديداً، لكن من المهم أن تحلل الأمور بهدوء وتتجنب الغضب يومَيْ الإثنين والثلاثاء من النصف الثاني لهذا الشهر، واهتم بصحتك واعمل بعيداً عن العيون يوم الجمعة.
«الشمس» في منزل ال علاقات تجعلك ملهماً وقد تلمع بأفكار مبتكرة وجذابة، وتمضي بكل الطاقة اللازمة التي تدفعك للأمام وتنجز بإعجاز، فقط حافظ على السرية والكتمان وعلى العمل في صمت في الاسبوع الأخير لهذا الشهر.

شاهدي أيضًا: توقعات الأبراج لعام ٢٠١٩ - برج الجوزاء مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد

اقرئي أيضًا:

الأبراج الأكثر كرم

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

الأبراج وطريقة تع امل كل برج مع الأحزان

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ