4 أسرار هامة عن الرجال عليك معرفتها

4 أسرار هامة عن الرجال عليك معرفتها

ال رجل مليء بالمفاجآت ولا يعتبر سلوكه في غرفة النوم استثناء. على الرغم من أنه من المستحيل شرح جميع السلوكيات الذكورية، إلاّ أن هناك خمسة أسرار جنس ية قد تساعدك على فهم الرجل والتمكّن من الاقتراب أكثر منه.

فيما يلي خمسة أسرار جنسية قد تساعدك على فهم زوج ك بأسلوب أفضل

1- الخوف من الفشل

يشعر الرجال بضغط هائل عن دم ا يتعلّق المر بالأداء الجنسي، بينما النساء هم أكثر استرخاءً في غرفة النوم. وتشجع نماذج الأ دوار التي ترضي النساء جنسيًا، مثل مسلسل "Sex & the City" الذي اشتهر كثيراً في جميع انحاء العالم، النساء على الانفتاح أكثر على رغباتهن وشكاويهن الجنسية. هذا التحرّر الفكرة لدى المرأة قد يسبّب بعض الظغوطات على الأزواج ويؤدّي إلى الكثير من المتاعب في الحياة الزوجية .وعلى الرغم من أنك قد لا تتضايقين من أدائه وقد تسامحينه على ذلك الضعف، إلا أن الرجل نفسه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه. وفي بعض الحالات، إذا كان الرجل يعاني من مشكلة متكررة في الأداء، فقد يبدأ في إلقاء اللوم عليك لحماية نفسه. كوني مستعدة للتع امل مع هذا الموقف.

4 أسرار هامة عن الرجال عليك معرفتها


2- يحتاج الرجال إلى التحقق من ارضائك

الجنس هو مصدر قوة الرجال منذ العصور القديمة ودليلاً على ذكوريتهم. بالنسبة للرجل، ممارسة الجنس هو تعبير واضح لقدرته على تحريك المرأة جسدياً و عاطفي اً. يريد الرجل أن يكون بطلاً خ ارق ًا، ويريدك بالتأكيد أن تريه في هذا المنظار. عندما يرضيك جنسياً، يشعر وكأنه سوبرمان. إذا كنت تستمتعين بال علاقة الجنسية ، فأخبريه بذلك...

4 أسرار هامة عن الرجال عليك معرفتها

3- لا يحب الرجل الانتظار ل فترة طويل ة

يجب على النساء عدم استخدام سياسية الامتناع الجنسي للحصول على رغباتهنّ. من المهم أن يعرف زوجك أنك تغربين به جنسياً لأن الامتناع من ممارسة الحميمية لفترة طويلة سي شعره بالإهانة وسيقلّل ذلك من ثقتهم بنفسهم. معظم الرجال يشعرون بالقلق الشديد إزاء حالتهم البدنية العامة، لذلك ساعدي زوجك عن طربق إخباره أنك تجدينه جذابًا والتعبير عن رغبتك به.

4 أسرار هامة عن الرجال عليك معرفتها

4- الرجال لا يغفر الخيانة

الرجال الذين تعرضوا للخيانة، وخاصة في غرفة النوم، هم أقل عرضة للتسامح مع شركائهم في نفس الموقف. الرجال يبحث عن الولاء بأي ثمن. أظهر ولائك ليس فقط بالبقاء مخلصة، ولكن أيضًا من خلال دعمه أمام الزملاء والأصدقاء والدفاع عنه عند الضرورة. سيعزّز هذا الولاء ثقته بنفسه ويمنحه الحافز لتتمسّك بك أكثر وأكثر. 

4 أسرار هامة عن الرجال عليك معرفتها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ