هكذا تتعاملين مع زوجك المتطلّب!

هكذا تتعاملين مع زوجك المتطلّب!

هل تعانين من متطلبات زوج ك الكثيرة والتي باتت تؤثّر سلبياً على علاقتكما الزوج ية وإستقرارها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من ال نصائح المهمة والتي ستسهّل عليك التع امل مع زوجك المتطلّب، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.
لهذه الأسباب قد يفشل الحب بعد الزواج!
أولاً، حاولي التعامل بإيجابية مع متطلبات زوجك المعنوية والجسدية، إذ تدفعه هذه الخطوة إلى التصرّف معك بسلاسة وأكبر والحدّ من طلباته بشكل ملحوظ. وتفادي قدر الإمكان التعاطي معه بعصبية ونفور إذ سيؤدّي ذلك إلى زيادة التوتّر والمشاكل بينكما.
ثانياً، إشرحي لزوجك بهدوء وموضوعية إنزعاجك من متطلباته الكثيرة والغير مبررة في بعض الأحيان، والتي تمنعك أحياناً من تلبية إحتياجات منزلك و أطفال ك بشكل جيّد. وستدفعه هذه الخطوة إلى إعادة التفكير بتصرفاته والحدّ ولو بشكل تدريجي من متطلباته.


ثالثاً، إسألي زوجك بطريقة ديبلوماسية وسلسة عن الأسباب التي تجعله متطلباً جداً، وتفادي إتّهامه أو التهجّم عليه في سياق النقاش. وستساعدكما هذ الخطوة على إيجاد الحلول المناسبة للطرفين والتي تلبّي متطلبات زوجك ومتطلباتك في الوقت عينه.
هذه الأساليب خاطئة في حلّ الخلافات الزوجية!
رابعاً، احرصي على إظهار إهتمامك الدائم بزوجك على المستويين الجسدي والمعنوي، ما سيعزّز شعوره بالإكتفاء والراحة ويحدّ من متطلباته خصوصاً الغير مبرّرة منها. ويمكنك هنا تحضير مفاجآت مميزة لزوجك من وقت إلى آخر أو تحضير ال أطباق التي يفضّلها ودعوته إلى عشاء رومنسيّ.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ